أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -
جوجل تعلن عن الافضل لعام 2016 -

أهالي يرفضون استئناف الدراسة بعد سيول رأس غارب.. و«التعليم»: لا نطبق الغياب

أهالي يرفضون استئناف الدراسة بعد سيول رأس غارب.. و«التعليم»: لا نطبق الغياب
أهالي يرفضون استئناف الدراسة بعد سيول رأس غارب.. و«التعليم»: لا نطبق الغياب

واصل أهالي رأس غارب بالبحر الأحمر المتضررين من السيول لليوم الثاني على التوالي رفضهم الشعبي لقرار استئناف الدراسة مختلف المدارس، وقرروا استمرار الغياب الجماعي، وتمسك محمود بغدادي رئيس مجلس أمناء إدارة رأس غارب التعليمية، برفض المجلس استئناف فتح المدارس فى الموعد المحدد من قبل المسؤولين عن التربية والتعليم بالبحر الأحمر.

وقال بغدادي إن مجلس الآباء والأمناء أعلم بالظروف التي تمر بها المدينة والأسر المتضررة من السيول، واضاف: سندرس تحديد المواعيد المناسبة مواعيد لاستئناف الدراسة حتى تتم ازالة اثار السيول من المناطق المتضررة.

وقالت نورا فاضل، مدير عام التربية والتعليم بالبحر الأحمر إنه تم الدفع بـ17 موجه في مختلف التخصصات للمرور على مختلف المدارس، وإنه تم عمل خطة لدمج عدد من المدارس المتضررة من السيول، وتحديد عدد من المدارس بالدراسة فى الفترة المسائية، لحين الانتهاء من إعادة تطوير المدارس التسعة المتضررة من السيول.

وأضافت: تم التنبيه على المدرسين بعدم تطبيق الغياب الأسبوع الجاري، واتباع عملية حصر فقط، لظروف الطلاب الذين فقدوا كل متعلقاتهم الخاصة بالدراسة جراء السيول باعتبار أن الثلاثة أيام الأخيرة من الأسبوع الجاري تكون استعداد للطلاب للانتظام رسميا للأسبوع المقبل داخل المدارس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول