Propellerads

وزير التنمية المحلية: الانتهاء من 1620 مشروعا باستثمارات 150 مليار جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير الإدارة المحلية، إن المشروعات القومية العملاقة قاطرة التطور والتنمية بمصر إلى المستقبل، مشيرا ان ماتحقق خلال العاميين الماضيين من مشروعات كبري ستجني ثمارها الاجيال القادمة.

وأشار الوزير، خلال مؤتمر المشروعات القومية العملاقة «التحديات والرؤية والمستقبلية» الذي نظمته جامعة بنها «اليوم الخميس، إلى أنه تم إقامة 3006 مشروعا في ربوع مصر، ونجحنا في خلال عام من 1620 مشروع منها بتكلفة 150 مليار جنيه في كافة المجالات التي تخدم المواطنين من بناء مدارس ومشروعات مياه وصرف صحي وري وطرق، موضحًا أن مجلس الوزراء يتابع هذه المشروعات عن كثب أسبوعيا ويتم تذليل كافة العقيات التي تواجهها.

وقال الوزير، إن هذه المشروعات تدعو للأمل وتؤكد أن مصر لديها القدرة على الإنجاز في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مشددا على أن هذا لن يأتي إلا بتكاتف كل أطياف الشعب المصري.

من جانبة قال الدكتور أحمد درويش، إن مشروع قناة السويس الجديدة ومحور التنمية يعد الأهم في تاريخ مصر الحديثة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية في التنمية بمصر، مشيرا إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا من شأنها أن تدفع قاطرة التنمية بمنطقة قناة السويس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق