أخبار عاجلة
«موريسى» يخاطب GM مطالبا بسيارات «نباتية»!! -
مليون دولار لدعم Uniti فى أوروبا -
«خوسيه بارلا» ينضم لبرنامج فنون رولزرويس -
نادى غير رسمي لمحبي «تيسلا» في روسيا -

مدرستان جديدتان للموجات فوق الصوتية في مستشفيات جامعة المنصورة والقصر العيني

مدرستان جديدتان للموجات فوق الصوتية في مستشفيات جامعة المنصورة والقصر العيني
مدرستان جديدتان للموجات فوق الصوتية في مستشفيات جامعة المنصورة والقصر العيني

افتتحت مستشفى جامعة المنصورة، أمس الأربعاء، مدرسة SONO للموجات فوق الصوتية التشخيصية، والتي تسهم بشكل عام لتطوير الخدمات، التي يقدمها القطاع الصحي في مصر، وخاصة في مجال صحة المرأة والسيدات الحوامل.

وتوفر أجهزة الموجات فوق الصوتية للأم الحامل بيانات بيولوجية هامة عنها وعن جنينها، مثل حجم الجنين والتاريخ المتوقع للولادة والحالة العامة للحمل، بالإضافة لذلك، تعود مدارس SONO بالفائدة على بعض المجالات الطبية والتدريبية الأخرى، كما تعمل على تشجيع حركة البحوث الطبية والتطوير في المستشفيات المصرية.

وجهزت شركة سامسونج مدرسة SONO في جامعة المنصورة بـ3 وحدات للموجات فوق الصوتية التشخيصية من طراز 5D، بالإضافة لتزويد مدرسة SONO الرابعة، والتي سيعلن عن افتتاحها قريبًا بالقصر العيني، بـ3 وحدات أخرى من نفس الطراز، وذلك ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المصري.

ويأتي افتتاح مدرسة SONO الجديدة بعد إطلاق مدرستين في مستشفى جامعة عين شمس عام 2014، وفي الإسكندرية بالتعاون مع مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة عام 2015. ومع نهاية العام الحالي، سيكون عدد مدارس SONO للموجات فوق الصوتية التشخيصية التي أطلقتها الشركة 4 مدارس موزعة على عدد من المستشفيات العامة في مصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول