أخبار عاجلة
زلزال قوته 6.8 درجة يضرب قبالة شمال كاليفورنيا -

مصرع 4 أشخاص في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

مصرع 4 أشخاص في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات
مصرع 4 أشخاص في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

لقي 4 أشخاص مصرعهم، اليوم الخميس، في حوادث سير وقتل في عدد من المحافظات، كما نشب حريقان بمصنع و3 سيارات دون أن يسفرا عن أي خسائر بشرية، تم نقل الجثامين إلى المستشفيات وتحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي أسوان، لقي 3 أشخاص مصرعهم نتيجة تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي أمام قرية الكاجوج بمركز كوم أمبو، وقامت إدارة المرور برفع أثار الحادث لعودة الحركة المرورية أمام السيارات إلى طبيعتها.

وفي الشرقية، قام تاجر مبيدات حشرية وصديقه عاطل بقتل مزارع بعد تسديد عدة طعنات بالصدر والظهر انتقامًا منه لتأخره في سداد المديونيات المستحقة علية للتاجر، حيث عثر أهالي قرية قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر على جثة مجهولة لرجل في العقد الرابع من عمره وسط الأرض الزراعية مصابا بعد طعنات، وتوصلت تحريات المباحث لهوية المجني عليه وأنه توجد خلافات بينه وبين تاجر مبيدات حشرية لوجود متأخرات مالية عليه، واتفق التاجر مع صديقه على استدراج المزارع لمكان الحادث بدعوى تسوية خلافاتهما المالية وفور وصولة غافلاه وطعناه وفرا هاربين، تم القبض على المتهمين وإحالتهما للنيابة.

وفي القليوبية، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل شب بمصنع للأثاث المدرسي بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة، حيث فور تلقى البلاغ بوقوع الحادث انتقلت 10 سيارات إطفاء، وتبين من المعاينة اشتعال النيران مخزن للخامات على مساحة 500 متر داخل المصنع وتم إخماد الحرق قبل امتداده إلى المباني المجاورة وجاري عمليات التبريد وحصر الخسائر والتلفيات.

وفي الإسكندرية، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في 3 سيارات أثناء توقفها بمنطقة سموحة، دون حدوث إصابات، وبالفحص تبين وجود سكب لمادة بترولية أسفل السيارات الثلاث مما أدى لاحتراقها، وتم ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة بشرم الشيخ (صور)
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول