أخبار عاجلة
السيسي: "أنا مبخافش من حد خالص بره وجوه" -

"الإرهابية" تبحث عن بعث بعد الموت بخطط مزيفة

"الإرهابية" تبحث عن بعث بعد الموت بخطط مزيفة
"الإرهابية" تبحث عن بعث بعد الموت بخطط مزيفة

رغم نفي جماعة الإخوان الإرهابية، وقوفها وراء دعوات التظاهر في 11/ 11، إلا أنها أصدرت بيانا اليوم الخميس، تدعو فيه عناصرها للنزول إلى الشوارع.

حالة من اللوثة أصابت الجماعة الإرهابية عقب فوز دونالد ترامب برئاسة البيت الأبيض، ما دفع رئيس البرلمان الإخواني في تركيا، جمال حشمت، للقول بإن فوز ترامب لابد أن يعقبه إعادة لحسابات جماعة الإخوان وتوحيد صفوفها في العالم العربية الإسلامي.

 محمد منتصر، مدير المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان الإرهابية، دعا حركات مجهولة تحمل أسماء "غلابة، جياع، عصيان، ضنك" بالإضافة إلى عناصر الجماعة للنزول للشوارع غدا.

أسماء الحركات المجهولة التي يخاطبها الإخوان تحمل دلالات "مفضوحة" تسعى لاستجداء عطف ضعاف النفوس، تحت تأثيرها، فيظهر أنها محاولة فاشلة للعب على وتر "ثورة الجياع"، تلك الفزاعة التي يطلقها البعض منذ سنوات دون سند حقيقي.

في وقت بدأت فيه مصر اتخاذ إجراءات إصلاح اقتصادي حقيقي، وتسير فيه الدولة نحو تغير جذري في سياساتها لإنقاذ الوضع الاقتصادي المتأزم منذ سنوات، تتجه الجماعة بكوادرها داخل وخارج مصر إلى محاولة تعميق أزمة هم أحد أهم أسبابها.

يظهر جليًّا أن الدعوات إلى تظاهرات 11-11 لم يكن لها صدى حقيقي إلا في دائرة الجماعة الإرهابية، التي تبدو الآن كمن "تغني وترد على نفسها".

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول