أخبار عاجلة
جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام -
"حوامل الإخوان" في سجون الداخلية -
حقيقة إغلاق المنطقة الآثرية بالأهرامات -

محافظ سوهاج يشهد حفل جمعية «من أجل مصر» لتكريم 200 عروسة

محافظ سوهاج يشهد حفل جمعية «من أجل مصر» لتكريم 200 عروسة
محافظ سوهاج يشهد حفل جمعية «من أجل مصر» لتكريم 200 عروسة

شهد اليوم الخميس، الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، الحفل أقامته إحدى الجمعيات الخيرية بمركز جهينة، بالتعاون مع جمعية «من أجل مصر» لتكريم 200 عروسة ومنحهن مبالغ مالية بمناسبة الزفاف .

وأكد محافظ سوهاج، خلال الحفل، أهمية المشاركة المجتمعية الإيجابية والفاعلة ودور منظمات المجتمع المدنى في تحقيق التنمية الشاملة، مشيدا بالدور الإيجابى والفعال لأعضاء مجلس النواب عن المحافظة وتواصلهم المستمر مع القيادة التنفيذية بالمحافظة والوزراء لتحقيق مطالب ورغبات أهالى المحافظة وحل مشاكلهم .

وأوضح المحافظ، أن الحفل شهد اندماج وتلاحم بين فئات المجتمع المختلفة من أهالى وأعضاء مجلس النواب والأزهر والكنيسة والشرطة ومنظمات المجتمع المدنى، والذى يأتى كنوع من أنواع التكافل الاجتماعى ورسالة هامة إلى دعاة الفوضى والمشككين بأن المصريين دائما يد واحدة .

وقال محمد حلمى البنا، المدير التنفيذى لجمعية «من أجل مصر»، إن الحفل أقيم برعاية من النائب خالد أبوزهاد عضو مجلس الشعب عن مركز جهينة، وتم خلاله إجراء القرعة العلنية لاختيار 100 عروسة من بين المتقدمات ممن تنطبق عليهن الشروط، والبالغ عددهن 200 عروسة، وتم منح مبلغ 5 آلاف جنيه هدية الزفاف لكل فائزة، وتكريم باقى المتقدمات ممن لم يحالفهن الحظ في القرعة، ومنحهن مبلغ 500 جنيها لكل عروسة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام
التالى «الداخلية»: مصرع مواطن وإصابة شرطيين في انفجار عبوة ناسفة بكفر الشيخ