«التعاون الدولي» تدعم مطروح بأحدث سيارة مجهزة لمواجهة السيول

المصرى اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محمد السيد، مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة مطروح، موافقة وزارة التعاون الدولي على شراء سيارة مجهزة لطوارئ السيول والأمطار بمبلغ 5.3 مليون جنيه كمنحة مقدمه من وزارة التعاون الدولي.

وأضاف مدير التخطيط، في تصريح له، الخميس، أن دعم وزارة التعاون يأتي في إطار حرص محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، على الاستعداد لمواجهة السيول بأحدث المعدات والسيارات.

من جانبه،أكد المحافظ بأنه تم تحديد 14 منطقة بنطاق المحافظة لأماكن تجمع الأمطار بالمدن والطرق السريعة مؤكداً على التنسيق المباشر مع المرور المركزي وتأمين الطريق بأماكن تجمع الامطار على كافة الطرق، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز غرف العمليات الرئيسية بمركز الأزمات بديوان عام المحافظة والتواصل المستمر مع غرف العمليات بمراكز المدن الثمانية والأجهزة المعنية والتأكيد على تطهير مجاري السيول بالطرق السريعة والمدن ورفع التقارير اللازمة عن حالة الطقس والحالة الجوية المتوقعة خلال الفترة القادمة.

ووجه المحافظ الشكر لوزيرة التعاون الدولي على دعمه اللامحدود للمحافظة لمصابي الألغام بعد افتتاح مركز لصيانة الأطراف الصناعية بمطروح بدلًا من السفر للقاهرة وتوفير المشروعات الصغيرة للسيدات ودعم المحافظة بأحدث سيارة مجهزة لمواجهه السيول.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق