أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

هدوء بـ«ميدان الثورة» في الإسماعيلية وسط تشديدات أمنية

هدوء بـ«ميدان الثورة» في الإسماعيلية وسط تشديدات أمنية
هدوء بـ«ميدان الثورة» في الإسماعيلية وسط تشديدات أمنية

سادت حالة من الهدء أرجاء محافظة الإسماعيلية، صباح الجمعة، وكثفت قوات الأمن جولاتها الميدانية، فيما شهدت طرق المحافظة وبورسعيد والزقازيق والسويس أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة.

وخلا ميدان الممر بوسط المدينة الذي يطلق عليه «ميدان الثورة» من أي تواجد تماما وسط سيولة مرورية.

ووصف خالد كامل، المعروف بلقب «أبوالثوار» بالإسماعيلية ومؤسس القوى الشعبية لحماية الثورة، دعوات التظاهر بأنها «تهدف إلى هدم الدولة»، مؤكدا رفضه «التظاهر في المرحلة الحالية التي تشهد بناء مصر من جديد ومحاولات إسقاطها»، وقال لـ«المصري اليوم»: «لو هنموت من الجوع بس مصر تفضل، ولابد من الحفاظ على الوطن».

وقال «أبوالثوار» إنه على الرغم من اعتراضه على ارتفاع الأسعار لكنه يدعم الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب و«أعداء الوطن في الداخل والخارج».

بدوره، أعلن صلاح داود، أمين مساعد المجلس القومي لشؤون القبائل المصرية، مشاركته في فعاليات شعبية منها مباراة لكرة القدم ودوريات بالسيارات لأبناء البلد تحت اسم «الدعم الشعبى» للمرورعلى المصالح الحكومية وحمايتها بجانب الجيش والشرطة من أي محاولات للتعدى عليها، فيما أعلن سليمان الحوت، مؤسس الجبهة الشعبية لتنمية مصر، مشاركة الجبهة في تأمين المنشآت الحيوية بالمحافظة «كما فعل أبناء المحافظة في المناسبات والدعوات التي دعت لها جماعة الإخوان في محاولاتها الفاشلة للثورة وإعادة حكمهم الفاشل»، حسب قوله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول