أخبار عاجلة
«الري» تعلن السيطرة على تسرب زيتي في نيل الأقصر -

استنفار في الشرقية.. ومدير الأمن: «سنضرب الخارجين على القانون بيد من حديد»

استنفار في الشرقية.. ومدير الأمن: «سنضرب الخارجين على القانون بيد من حديد»
استنفار في الشرقية.. ومدير الأمن: «سنضرب الخارجين على القانون بيد من حديد»

شهدت محافظة الشرقية، الجمعة، حالة من الاستنفار الأمني، حيث رفعت الأجهزة الأمنية درجة الاستعدادات القصوى وحالة الطوارئ بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة تحسبًا لوقوع أعمال عنف أو شغب بالتزامن مع الدعوات التي تطالب بالتظاهر تحت عنوان «11-11 ثورة الغلابة» احتجاجًا على ارتفاع الأسعار.

وقال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، لـ«المصري اليوم»، إنه تم وضع خطة أمنية محكمة شملت تأمين كافة المنشآت الحكومية والمراكز والأقسام الشرطية وأماكن التجمعات والميادين الهامة على مستوى المحافظة، مشددًا على جميع القيادات الأمنية والمشرفين على المراكز وجميع الإدارات المختلفة والأقسام الجغرافية ومأموري المراكز والأقسام الشرطية بتوخي الحذر والانضباط خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على حسن المعاملة بين الضباط والأمناء والأفراد والمجندين ببعضهم البعض وحسهم جميعًا على أن تربطهم علاقة طيبة بالمواطنين.

وأشار «طبلية» إلى أنه «سيتم التصدي للوقفات أو التظاهرات بكل قوة وحزم، وسيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالخروج على القانون».

وعلى صعيد متصل، أعلنت مديرية الصحة بالشرقية حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة، وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بالمديرية، إنه تم تشكيل لجنة الأزمات والكوارث وتم رفع درجة الاستعدادات القصوي بالمديرية تحسبًا لوقوع إصابات خلال التظاهرات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «لو فاتك خبر» اقرأ «المصري اليوم»: ضبط أكبر شبكة إتجار بالأعضاء.. وتراجع الدولار
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول