أخبار عاجلة
مقتل 12 يمنيا في هجوم انتحاري باليمن -
ارتفاع عدد الإسلاميين المعتقلين في ألمانيا -

إجراءات مشددة في المنيا.. ومدير الأمن: سنتعامل بقوة مع الخارجين على القانون

إجراءات مشددة في المنيا.. ومدير الأمن: سنتعامل بقوة مع الخارجين على القانون
إجراءات مشددة في المنيا.. ومدير الأمن: سنتعامل بقوة مع الخارجين على القانون

شهدت ميادين محافظة المنيا، اليوم الجمعة، حالة من الهدوء وسط إجراءات أمنية مشددة في الميادين الرئيسية، وحول الكنائس والمطرانيات.

كما انتشرت فرق المفرقعات والحماية المدنية بمحيط المنشات الأمنية والسجون العامة والفرعية، والمنشآت الكنسية، والحكومية، تحسباً للعثور على أي أجسام غريبة، والتعامل معها.

من جانبه، قال مدير الأمن اللواء فيصل دويدار، إن الأمن «سيتعامل بقوة مع الخارجين على القانون»، مؤكداً تنفيذ خطه أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة، للتعامل مع التظاهرات بدون تصريح، أو محاولي القيام بأعمال تخريبية أو شغب.

كانت محافظ المنيا شهدت أعمال عنف خلال تظاهرات بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، ما أدى لحرق وتخريب عدد من الكنائس والمنشآت العامة وأقسام الشرطة.

وفي نفس السياق، شكّلت الأجهزة التنفيذية والشرطية بالمحافظة 10 غرف عمليات لرصد أي أحداث شغب، وتوزيع فرق متابعة بكل موقع ومنشأة حيوية، حيث أكدت عدم رصد أي أحداث عنف، أو تخريب أو تظاهرات حتي الآن، بالتزامن مع دعاوي تظاهرات 11 نوفمبر.

ولم يدعو أي من التيارات السياسية للتظاهر في 11 نوفمبر، ماعدا تيار تابع لجماعة الإخوان المسلمين، التي أعلنتها الحكومة جماعة إرهابية في ديسمبر 2013، وحظرت جميع أنشطتها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق بمكتب الخبراء التابع لوزارة العدل ببني سويف
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول