أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -

محافظ مطروح يوقع عقود مشروعات استثمارية بتكلفة 70 مليار جنيه

محافظ مطروح يوقع عقود مشروعات استثمارية بتكلفة 70 مليار جنيه
محافظ مطروح يوقع عقود مشروعات استثمارية بتكلفة 70 مليار جنيه

يضع اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، حجر الأساس لمشروع إقامة مجمع سينمات، ومول تجارى، ومشروع «السفير» هايبر ماركت، باستثمارات إماراتية وسعودية، بعد نجاح المحافظة في توقيع العقود النهائية لعدد 14 مشروعاً استثمارياً بتكلفة مالية نحو 70 مليار جنيه.

ووقع العقود اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، مع كل من تركىٌ بن ثواب المطيرى، ممثل شركة المرابع العربية، التي ستقوم بتنفيذ مجمع السينمات على مساحة ألفى متر، وباستثمارات سعودية تبلغ 120 مليون جنيه، كما وقع كاشف نديم، ممثل شركة سفير الدولية للمراكز التجارية، لإنشاء السفير ماركت على مساحة 8 آلاف و300 متر، باستثمارات إماراتية تبلغ 50 مليون جنيها لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية لأبناء محافظة مطروح.

وقال محافظ مطروح، في تصريحات صحفية، إن توقيع عقود بدء التنفيذ لوضع حجر الأساس لهذه المشروعات يأتي ضمن نتائج مؤتمر مطروح الاقتصادى الدولى الأول، الذي عقد العام الماضي، تحت عنوان «مطروح مستقبل الاستثمار».

وأضاف «أبوزيد» أنه تمت دراسة وتقييم تلك المشروعات من كافة الجهات، ومن خلال أسلوب علمي وعملي؛ لتلبية وتحقيق الأهداف الاستثمارية، مشيراً إلى أن تلك المشروعات تمت الموافقة عليها واعتمادها ضمن المخطط الاستراتيجى للدولة وليس محافظة مطروح فقط.

وقال «المحافظ» إن ما يتم على أرض مطروح من تنمية واستثمار حاليا «يأتي تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية».

وحضر التوقيع الكاتب الصحفي حلمى النمنم، وزير الثقافة، وأعضاء مجلس النواب، والعديد من القيادات التنفيذية ورؤساء القبائل وعمد والمشايخ بالمحافظة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول