صور| هدوء بميادين وشوارع أسيوط.. وتكثيف أمني على الطرق السريعة

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد ميادين وشوارع محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، وغياب أي تظاهرات أو تجمعات من المواطنين.

وعززت قوات الأمن من تواجدها بمداخل ومخارج مدينة أسيوط؛ فيما تشمط الأقوال الأمنية الطرق السريعة والشوارع الرئيسية لمواجهة أي شغب والتعامل مع المخالفين بالقانون.

كما فرضت مديرية أمن أسيوط، كردونًا أمنيًا بمحيط المنشآت الحيوية، شمل ديوان عام المحافظة، ومجمع المحاكم، والبنوك، وسجن أسيوط العمومي، كما تم إغلاق الطرق المؤدية إلى مبني مديرية الأمن.

قال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن مساجد المحافظة هادئة وجميعها تحت سيطرة المديرية وإشرافها، ولم ترصد غرفة عمليات المديرية أي محاولة للخروج عن موضوع الخطبة الموحدة، والتي تحدثت عن "مكانة مصر في القرآن والسنة".

وأوضح الشيخ  العجمي، أنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، برئاسة وكيل الوزارة وتحت إشراف لجنة من قيادات الدعوة بالمديرية، تضم الشيخ محمد عبداللطيف، مدير عام الدعوة، و الشيخ هاني محمد أحمد، مدير عام المتابعة، و الشيخ أحمد محمد أحمد سيد، رئيس شؤون القران الكريم، الشيخ  عبدالله علي المغربي ، مفتش متابعة بالمديرية؛ لتلقى أية شكاوى متعلقة بخرق تعليمات الوزارة أو الخروج عن النص من قبل أي فرد أو جماعة، ومنع أي محاولة لتعكير الصفو العام.

وأشار العجمي، إلى أنه بالعمل والجد والاجتهاد والإنتاج والأمن والحفاظ علي ممتلكات الوطن ترتقي الأمم والمجتمعات ويستقر الناس في حياتهم ومعايشهم، فمصر بلد الأزهر الشريف حصن الإسلام الوسطي بسماحته واعتداله؛ مؤكداً أن مصر ستظل مرفوعة الهامة عالية القدر بحفظ الله لها، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

اقرأ أيضًا:

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق