Propellerads

"القابضة للمطارات": الحركة تسير بشكل طبيعى

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المهندس محمد سعيد، رئيس الشركة القابضة للمطارات، أن الحركة في جميع المطارات المصرية تسير بشكل طبيعي، ولم تحدث أي إلغاءات للركاب او شركات السياحة، وفقا للتقارير التي تلقتها الشركة القابضة من غرف العمليات بكافة المطارات.

وأضاف "سعيد"، أن جميع المطارات مؤمنة سواء المداخل أو المخارج، ويمر الراكب والبضائع والحقائب بعدة نقاط تفتيش، وذلك وفقا للمقاييس العالمية المتبعة حاليا في كافة المطارات المصرية، وقال رئيس القابضة أن هناك خطة منفذة حاليا من قبل وزير الطيران المدني شريف فتحي، لتدعيم كافة المطارات بأحدث أجهزة الكشف عن المعادن والاسلحة والمتفجرات تنفذ تباعا، وأشار الي ان الخطة ينضم فيها نظم الأبواب الالكترونية بالبصمة للعاملين بالمطار، وسوف يتم تطبيقها خلال الشهر القادم.

ومن جانبه قال المحاسب مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إنه لم تحدث أي إلغاءات للركاب في حركة السفر، واتبعت السلطات الامنية الاجراءات الامنية الاحترازية فقط، دون أي إخلال بحركة القادمين الى المطار.

وأضاف إسحاق، أن كافة القيادات الأمنية بقيادة اللواء فهمي مجاهد مدير شرطة ميناء القاهرة الجوي وقيادات الشركة حرصوا على تفقد الحالة الأمنية بمباني المطار، ومتابعة تامين كافة المنشأت الحيوية.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق