أخبار عاجلة
شاحنة مواد بترولية مسرعة تصرع مقيمًا في #جازان -

هدوء بشوارع الغربية وسط إجرءات أمنية مكثفة

هدوء بشوارع الغربية وسط إجرءات أمنية مكثفة
هدوء بشوارع الغربية وسط إجرءات أمنية مكثفة

شهدت شوارع وميادين محافظة الغربية، الجمعة، حالة من الهدوء وسط حاله من الاستنفار الأمني بالتزامن مع الدعوات التي تطالب بالتظاهر تحت عنوان «11-11 ثورة الغلابة» احتجاجًا على ارتفاع الأسعار.

وانتشرت المدرعات ودوريات الشرطة لتأمين المؤسسات الحكومية والبنوك ودور العباد ومجالس المدن وديوان المحافظة، وشهدت مدينة المحلة خروج العشرات أمام مجلس المدينة للتظاهر تأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، قد تفقد عدد من الأقوال والأكمنة المرورية على مستوى قطاعات أقسام ومراكز الشرطة بطنطا والمحلة والسنطة وزفتي، مشددًا على اليقظة وحسن معاملة المواطنين والتعامل بالحسم مع أي أعمال شغب أو عنف.

وأصدر مدير الأمن توجيهاته إلى الضباط وأفراد الشرطة بخدمات الطرق والأكمنة المرورية بضرورة توسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المترددة على الكمين وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، ووجه بتفعيل أبراج المراقبة.

ووجه «خليفة»، الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة على جانبي الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول