أخبار عاجلة
جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام -
"حوامل الإخوان" في سجون الداخلية -
حقيقة إغلاق المنطقة الآثرية بالأهرامات -

المتحدث باسم ميناء الإسكندرية: وصول البضائع والشاحنات يسير بشكل طبيعي

المتحدث باسم ميناء الإسكندرية: وصول البضائع والشاحنات يسير بشكل طبيعي
المتحدث باسم ميناء الإسكندرية: وصول البضائع والشاحنات يسير بشكل طبيعي

قال المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، رضا الغندور، إن حركة العمل بالميناء، الجمعة، تسير بشكل طبيعي، وإن الميناء يشهد نشاطا في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية.

وأضاف المتحدث، في بيان اليوم، أنه يجري تفريغ شحنة قمح تزن 63 ألف طن قادمة من روسيا على متن السفينة «وادي الكرم»، وشحنة سولار تزن 33 ألف طن على متن السفينة «هيك» قادمة من اليونان، كما يجري تفريغ السفينة «اوجنيا جاز» التي تحمل 9 آلاف طن بوتاجاز قادمة من قبرص والسفينة «ماريونا» التي تحمل 1238 رأس ماشية قادمة من أوروجواي، والسفينة «كليبر بانوراما» التي تحمل 32 ألف طن ذرة قادمة من أوكرانيا، والسفينة «جاز اوديسون» على متنها 6 ألف طن غاز قادمة من قبرص.

وأشار إلى أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 124 سفينة، وإجمالي السفت المغادرة بلغ 10 سفن، كما وصلت الميناء 11 سفينة، وتنتظر على الأرصفة 40 سفينة، وتتواجد بالمخطاف الخارجي 43 سفينة والداخلي 12 سفينة.

وتابع «الغندور» أن مخزون الغلال بالميناء بلغ 370ر1 مليون طن؛ منها 450 ألف طن قمح، كما سجل النظام الإلكتروني على البوابات دخول وخروج 9 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء، ووصول 142 ألف طن بضائع عامة خلال الساعات الـ24 الماضية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام
التالى «الداخلية»: مصرع مواطن وإصابة شرطيين في انفجار عبوة ناسفة بكفر الشيخ