القوى السياسية و«أبو الثوار» بالإسماعيلية يلعبون كرة القدم في الملاعب المفتوحة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم العشرات من أعضاء القوى السياسية والشعبية بالإسماعيلية مباراة لكرة القدم في الملاعب المفتوحة بطريق نمرة 6 عقب صلاة الجمعة بالتزامن مع دعوات الاخوان وبعض القوى لتظاهرات

وشارك في المباراه خالد كامل «أبوالثوار» بالمحافظة والذى اكد أن مشاركته تأتي للرد على ما وصفها بدعوات هدم الدولة وإثارة الفوضى التي تتبناها جماعة الإخوان، مؤكدًا أن عدم تجاوبه وأبناء الشعب مع هذه الدعوات تأتى في إطار الحفاظ على مصر وجيشها وأمنها في ظل المؤامرات على مصر.

وشارك في المباراه صلاح داود، أمين مساعد القبائل العربية، والذي أكد أن فشل دعوات الإخوان للتظاهر يعكس وعي الشعب، بينما أكد سليمان الحوت، مؤسس الجبهة الشعبية لتنمية مصر، أن تخلي الشعب عن الاخوان لم يكن صدفة، وأن ثورة 30يونيو أكدت انهم جماعة فاشية تريد حكم مصر بالحديد والنار من خلال المرشد، وأنهم لن يسمحوا بعودتها للحكم، وأن الشعب يقف خلف الرئيس والجيش والشرطة.

وانتهت المباراة التي شارك فيها نشطاء واعضاء بالاحزاب 4- 3 وأصيب فيها ابو الثوار وتم إسعافه بالملعب.

كما شارك في المباراه الفنان والمطرب هاني عبدالقادر، أحد ابطال مسلسل «مال ورمال»، والكابتن محمد عبدالعزيز، بطل أفريقيا في القوى البدنية.

من ناحيته أشاد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، بمبادرة القوى السياسية لعب كرة القدم في رسالة للعالم أن مصر وشعبها في أمن وأمان وأنهم صف واحد في مواجهة الفتنة، حسب قوله

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق