أخبار عاجلة
سلاح المقاطعة! -
سكرتارية الرئيس استقيلوا يرحمنا الله -
إلا.. رغيف الخبز! -
الإرادة الساسية الغائبة وقضية الفساد -
هل يغامر الرئيس عباس بعلاقته بمصر؟ -
«الآنسة سلون» وقليل من السحر السينمائى! -
محاكمة نجيب محفوظ وأجدادنا والفراشات -
شبـهة الفسـاد -

دعوات التظاهر تجمد النشاط الرياضى 24 ساعة

دعوات التظاهر تجمد النشاط الرياضى 24 ساعة
دعوات التظاهر تجمد النشاط الرياضى 24 ساعة

ألقت الدعوة للتظاهر فى ميادين وشوارع القاهرة، الجمعة، تحت اسم «ثورة الغلابة»، التى دعت إليها صفحات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى- بظلالها على النشاط الرياضى فى الأندية، خصوصا فى القلعتين الحمراء والبيضاء، وفضلت إدارتا الناديين تجميد النشاط الرياضى، وإلغاء جميع الأنشطة والتدريبات فى مختلف الألعاب، وكذلك تدريبات فرق قطاع الناشين بالنادى، تحسبا لأى أمور طارئة.

وتضامنت بعض الأندية الأخرى مع القطبين فى تجميد النشاط، مثل «الترسانة، وإنبى، والمقاولون»، وقررت إدارة الأخير مد فترة تجميد النشاط ليومين أمس واليوم، باستثناء فريق الكرة الذى سيعود للتدريبات اليوم. وسادت حالة من الهدوء الحذر بمحيط نادى الزمالك وداخله، وعزف أعضاء النادى عن الحضور لمقر النادى، باستثناء عدد قليل تواجد صباح أمس وسرعان ما انصرفوا من النادى.

وقال اللواء على مقلد، مدير عام النادى، إن مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، فضّل إلغاء النشاط الرياضى، تفاديا لأى أمور طارئة أو أى أعمال شغب. وأضاف: «رغم علمنا المسبق وتأكدنا من فشل التظاهر، إلا أننا فضلنا تجميد النشاط وإلغاء كل التدريبات، حفاظا على الأرواح». وأكد أن فريق الكرة الأول واصل تدريباته فى معسكره المغلق بأحد فنادق 6 أكتوبر، لأنه فى معسكر مغلق، ولو كان يتدرب فى النادى لتم إلغاء مرانه. وفى سياق متصل، قرر مسؤولو النادى الأهلى إيقاف النشاط الرياضى فى كل الألعاب، خوفاً من تعرض لاعبى النادى من القطاعات المختلفة فى شتى الألعاب لأى مكروه على خلفية الدعوة للتظاهرات أمس. وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «اتخذنا قرارا بتجميد النشاط الرياضى، أمس، ولم يخض أى فريق تدريباته من قطاع النشاط الرياضى، فى إطار الإجراءات الأمنية التى قمنا بها، خاصة أن النادى يقع فى منطقة حساسة بالقرب من ميدان التحرير».

وتابع: «الفريق الكروى الأول بالنادى فقط هو الذى تدرب صباح أمس، وغادر اللاعبون والجهاز الفنى النادى مباشرة عقب نهاية التدريب»، مشيراً إلى أن النادى كان مفتوحاً أمام الأعضاء، لكن تم تعزيز الإجراءات الأمنية على البوابات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول