رئيس الوزراء: الشعب اختار الاستقرار والإصلاح في المرحلة الحالية

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المهندس رئيس مجلس الوزراء أن الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح، وأن البناء الذي يتم خلال المرحلة الحالية والمستقبلية قائم على الاستقرار.
وأوضح رئيس الوزراء -في لقاء له مع القناة الأولى اليوم عقب زيارته لغرفة المتابعة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أن الشعب المصري اختار الاستقرار والتنمية ورفض أي دعوات تخالف ذلك، مشيرا إلى أن "مصر ستتبوأ مكانتها التي تستحقها في التاريخ".
ولفت إلى أن القيادة السياسية واعية وسوف يتحقق على يدها التقدم المنشود لمصر، وأن الحكومة مستمرة في اتخاذ الإجراءات لتوفير السلع الاستراتيجية وتخفيض سعر الصرف.
وتابع "اهتمامات الأساسية الآن تقوم على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية، فضلا عن العمل على استمرار تنقية بطاقات التموين حتى يصل الدعم لمستحقيه وأن تتم زيادته للمستحقين".
وأوضح رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل -في تصريحاته للتليفزيون المصري- أنه تم بالاتفاق مع البنك المركزي رصد حوالي 1.8 مليار دولار لتوفير احتياجات مصر من السلع الغذائية لمدة 6 شهور.
ولفت إلى أن موسم قصب السكر سيبدأ في منتصف شهر يناير المقبل، سكر البنجر، مؤكدا في الوقت ذاته وجود أرصد كافية من السكر والأرز.
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة في الفترة المقبلة ستعمل على تنقية بطاقات التموين، والتأكد من إيصال الدعم إلى مستحقيه وزيادته.
 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق