أخبار عاجلة

صور| "شبكة فضة ومن غير نيش".. أحمد خطب داليا

نعم الحب هو اثنان يحترقان وينطفئان بنفس عود الثقاب فمن جمعهم الرب لن تفرقهم الشبكة الدهب.. دوما كنا نسمع عن مبادرات من شباب وفتيات للزواج بشبكة فضة.. وكنا نعتقد أن هذه المبادرات لن تغادر لوحة مفاتيح الكمبيوتر وصفحات الفيس بوك.. إلا إن هذا الجيل لازال قادرا على صنع المستحيل.. وهذا ما فعله أحمد يحيى خريج الأكاديمية العربية للنقل البحري، الذي لم يكمل عامه الثلاثين بعد، وخطيبته داليا مكرم 24 سنة، حيث ثم عقد خطوبتهما مساء أمس الجمعة في جو عائلي وبشبكة فضة.

يعمل أحمد بمحل "إكسسوارات موبيلات"، وداليا تعمل أخصائية تخاطب، وبدأت معرفتهما بمحض الصدفة أمام نقابة الصحفيين خلال أحداث جمعة الأرض في 15 إبريل الماضي، ولأن الصدفة خير من ألف ميعاد فتطورت العلاقة سريعا بعد ذلك مع الوقت إلى أن اتخذا قرارا بأن مصيرهم واحد وحياة كل منهم مرتبطة بالآخر ولابد له أن يكملها معه.

وكأي شاب مصري يعيش في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الموجودة بالبلاد وقفت الشبكة عائق أمامهم فاقترحت داليا إن تكون الشبكة "فضة " لكسر العادات والتابوهات التي ثار عليها هذا الجيل وكذلك توفير لأموال رأت داليا إنهما في حاجة لها.

 و قال أحمد يحيى في "تصريح لـ دوت مصر " وجودي مع داليا لا يوقفه عادات ابتكرها أشخاص لم يعيشوا ظروفنا ومشكلاتنا الحالية  , والشبكة ليست أساس للارتباط بين الجنسين بشكل عام.

والغريب إن والدة داليا وافقت برغم رفض أحمد لهذا الأمر في البداية لأنها يرى أن الشبكة حق لداليا حتى لو كان سعرها بسيط إلا أنها لابد أن تكون ذهبا , ولكن والدة داليا دعمت موقفها من عدم حاجتها للذهب وحاجتها لوجود أحمد بجانبها .

وتابع أحمد إن والدته لم تعترض على قراره فهي غير متحكمة في  قرارات حياته فهو يعمل منذ بلوغه سن ال16 و اعتمد على نفسه بشكل كامل حينما بلغ الـ18 سنه أي منذ المرحلة الثانوية .

وأعلن أحمد أنه سيتزوج داليا في شقة إيجار جديد وسيقومون بفرش الشقة بالاحتياجات الأساسية وليس مطروحا على أجندتهم إحضار "نيش" مؤكدا بعد الزواج نكمل احتياجات المنزل.

ويفكر أحمد وداليا في شيئين أولهما البدء بمشروع صغير مشترك بينهم و بأيديهم والأمر الثاني إنهم من الممكن أن يسافروا للخارج بعد الزواج كفترة جديده في حياتهم.

من جانبها قالت داليا: "برغم إن أنا لا أعرفه منذ سنوات إلا أني منذ أول لحظة كنت أثق إنه لن يخيب ظني وسيكون على قدر وأهمية نعمة الحب"، مؤكدة أنه استطاع أن يكون فوق وأثبت لها أنه سيكون الأب والصديق والأخ والزوج و"السند".

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| لدعم ترشحها لليونسكو.. مشيرة خطاب في فيلم قصير بجلسة الحوار  الشهري
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول