أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

بعد الهجوم على رئيس البرلمان.. مدير مكتب السادات يتقدم باستقالته

بعد الهجوم على رئيس البرلمان.. مدير مكتب السادات يتقدم باستقالته
بعد الهجوم على رئيس البرلمان.. مدير مكتب السادات يتقدم باستقالته

تقدم خالد هيكل مدير مكتب النائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية باستقالته اليوم .

وقال هيكل في الاستقالة "شرفت بالعمل مع لسنوات تعلمت فيها الكثير وأرجو التكرم بقبول استقالتي من جميع المناصب السياسية والحزبية رفعا للحرج  والإساءة التي تسببت فيه بآرائي الشخصية وهو ما لم أكن أتمناه.

جدير بالذكر إن هيكل شن هجوما على رئيس البرلمان الدكتور رئيس مجلس الشعب ولهذا تم إحالته للتحقيق من قبل السادات ولهذا تقدم باستقالته.

وفي تعقيبه على ما نشر على موقع اليوم السابع حول قيام أحد العاملين معه بنشر تعليقات تتضمن إساءات لرموز سياسية ووطنية. أبدى النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية " رفضه واستيائه التام وعدم قبوله لأي نوع من أنواع الإساءة أو التجريح أو التطاول على أيا من الرموز السياسية والبرلمانية.

وقال السادات أن هذا ليس نهجي، ولا أخلاقيات وسلوكيات التخاطب، حتى وإن كان هناك اختلاف في وجهات النظر، أو حول آراء ومواقف معينة بدافع من الوطنية، لكن مهما بلغ حجم الاختلاف لا يجوز بأي شكل أن تصدر تعليقات تتضمن إساءة لأحد.

 

وأوضح السادات أنه فوجئ بما نشر على موقع اليوم السابع شأنه شأن كل القراء، وليس لديه علم مطلق بما ينشر على صفحات الفيس بوك الشخصية لأي من العاملين معه، والتي تتضمن آراؤهم الخاصة، وحتى إن كانت بعض التعليقات التي صدرت من مساعدي البرلماني حول نائب دائرته فإن الإساءة التي تضمنتها غير مقبولة بالمرة، وسوف يتم اتخاذ ما يلزم تجاهه.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول