أخبار عاجلة
تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس -

صور| "مستقبل وطن" يلتقي البابا تواضروس لمناقشة العديد من الملفات

التقى وفد من حزب مستقبل وطن صباح اليوم السبت، البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية، لمناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطن المصري.

وتناول وفد الحزب خلال اللقاء التأكيد على مبدأ المواطنة التي تجمع المسلمين بالأقباط كشركاء في الوطن تجمعهم الروابط والعلاقات المتينة وكيف أن تلك العلاقات كانت الصخرة التي تحطمت عليها كل محاولات الوقيعة بين الطرفين.

كما تناول اللقاء بحث تفعيل وتوسيع دائرة "بيت العيلة" الذي يجمع كافة أطياف الأمة سعيا نحو ترسيخ الحفاظ على الهوية المصرية فى ظل الظروف الحالية ومحاربة دعاوى الهدم والتخريب ومحاربة الإرهاب، بالاضافة الى الاتفاق على التعاون البناء في الكثير من الملفات التي تشغل بال المواطن.

وضم الوفد كل من: المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، ومحمد عبد السلام أمين المجالس المحلية، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، وابرام عبد المسيح أمين المواطنة، أحمد الشاعر أمين الإعلام، عمرو عماد أمين مساعد التنظيم، وسيد نور أمين الشئون البرلمانية، محمد الجارحي أمين اللجان المتخصصة، عمر خميس الغنيمي، والنواب: أشرف رشاد عثمان، عاطف ناصر، عبد الهادي بعجر، محمود سعد، عمر الغنيمي، آليا ثروت باسيلي.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول