أخبار عاجلة
سلاح المقاطعة! -
سكرتارية الرئيس استقيلوا يرحمنا الله -
إلا.. رغيف الخبز! -
الإرادة الساسية الغائبة وقضية الفساد -
هل يغامر الرئيس عباس بعلاقته بمصر؟ -
«الآنسة سلون» وقليل من السحر السينمائى! -
محاكمة نجيب محفوظ وأجدادنا والفراشات -

مستند| وزير العدل يقرر نقل مقر محاكمة "ألتراس أهلاوي" لـ"طرة"

قرر وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، نقل مقر انعقاد جلسات محكمة جنح قصر النيل الجزئية المختصة بنظر لسنة 2016 والمعروفة إعلاميا بقضية "" والمحدد لنظرها جلسة 15 نوفمبر 2016 إلى معهد أمناء الشرطة بطرة بدلا من المقر الحالي.

ونشرت الجريدة الرسمية صباح اليوم الأحد نص القرار.

وكان المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، قرر إحالة 19 من أعضاء رابطة ألتراس الأهلي، للمحاكمة و4 آخرين إلى محكمة الطفل، بتهمة إثارة أعمال شغب بمحيط النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة الماضي.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشارون معتز زكريا، وطاهرة سبالة ويحيى مختار وكلاء النائب العام بقصر النيل، أن أعضاء ألتراس أهلاوي توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، والقي القبض على عدد من أعضاء الألتراس.

وأسماء أعضاء الألتراس المتهمين بإثارة الشغب والتجمهر والتعدي على موظف عام ومحاولة اقتحام النادي الأهلي، وهم: سيف الدين محمد، مؤمن صلاح، فتحي أشرف، عمرو عماد، أحمد سيد، على محمد على، محمود عبد الله، على عبد الرحمن، سامح زيدان، سامح ميخائيل، عبد الرحمن أيمن، عبد الله سمير، محمد رفعت، كريم أحمد، أحمد على، أحمد صلاح، سعيد محمد، محمد فكري، محمد عيد.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «العربية لحقوق الإنسان» تدين «انفجار الهرم»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول