أخبار عاجلة
الإسماعيلى يتعادل مع وداى دجلة بهدف لكل منهما -
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

رئيس النواب يحيل تعديلات على قانون الإجراءات الجنائية للجان المختصة

رئيس النواب يحيل تعديلات على قانون الإجراءات الجنائية للجان المختصة
رئيس النواب يحيل تعديلات على قانون الإجراءات الجنائية للجان المختصة

أحال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، مشروع قانون من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية، ومشروع قانون من الحكومة بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 96 لسنة 1952 بشأن تنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، ومشروع قانون من الحكومة بتعديل القانون رقم 57 لسنة 1959 بشأن حالات وإجراءات الطعن أمام محكمة النقض، إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وأحال «عبدالعال» -خلال الجلسة- مشروع قانون من الحكومة بشأن إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي القوى العاملة والخطة والموازنة.

كما أحال رئيس المجلس مشروع قانون من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 25 لسنة 1929 الخاص ببعض أحكام الأحوال الشخصية إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي الشؤون الدينية والأوقاف والدفاع والأمن القومي.

وأحال «عبدالعال» مشروع قانون من الحكومة بشأن إصدار قانون شركات الشخص الواحد إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الاقتصادية ومكتبي لجنتي المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والصناعة، ومشروع قانون من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 71 لسنة 1975 بتنظيم وتحديد اختصاصات اللجان القضائية لضباط القوات المسلحة إلى لجنة مشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وأحال رئيس المجلس مشروع قانون من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القرار بقانون رقم 89 لسنة 1960بدخول وإقامة الأجانب بأراضي مصر والخروج منها والقانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية إلى لجنة مشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتبي لجنتي الشؤون الدستورية والتشريعية والشؤون الاقتصادية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول