أخبار عاجلة
زلزال قوته 6.8 درجة يضرب قبالة شمال كاليفورنيا -

رئيسة المجلس القومي للمرأة لسيدات مصر: « بكرة الخير جاي»

رئيسة المجلس القومي للمرأة لسيدات مصر: « بكرة الخير جاي»
رئيسة المجلس القومي للمرأة لسيدات مصر: « بكرة الخير جاي»

رافق كل من الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال زيارتها لإحدى السيدات داخل منزلها بقرية كوم أمبو بأسوان، في إطار حملة «ساندي بلدك بقوة..بكرة الخير»، لطرق الأبواب التي يطلقها المجلس.

وأشادت، رئيس المجلس القومي للمرأة بمساندة سيدات صعيد مصر ودعمهن لحملة ومبادرة المجلس لدعم الاقتصاد الوطني، لافته إلى أن سيدات مصر قوة لا يستهان بها، مؤكدة على دورهن الهام بالوقوف بجانب مصر في القرارات الاقتصادية الحالية، قائلة: «بكرة الخير جاي».

هذا وقد أشاد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، بجهود فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة للنهوض بأوضاع المرأة الصعيدية، مشيرا إلى أنه يوفر تدريب للسيدات على التعامل مع الكوارث الطبيعية مثل السيول.

جدير بالذكر أن حملة طرق الأبواب تهدف إلى توعية السيدات المصريات داخل منازلهن بالقرارات الاقتصادية الحالية ومردودها على الاقتصاد المصري وضرورة العمل على محاربة الغلاء والاحتكار وزيادة معدلات الإنتاج، وأيضا بالخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة المختلفة، والتوعية بالوقاية من الأمراض خاصة «فيروس c»، حيث يتم خلال الحملة زيارة ما يزيد عن 1000 منزل داخل كل محافظة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول