أخبار عاجلة
تدخل حكومي لتحديد أسعار البيض -
بحث تمديد قرار إزالة (بسطات الوحدات) -
الدكتور محمد الحيلة رئيسا لـ(الشرق الاوسط) -
نقيب الجيولوجيين يحذر -
رسميًأ.. عمرو وردة ينتقل إلى باوك اليوناني -

رئيس هيئة الاستثمار يحصل على جائزة «النسر الذهبي» للتميز في الإمارات

رئيس هيئة الاستثمار يحصل على جائزة «النسر الذهبي» للتميز في الإمارات
رئيس هيئة الاستثمار يحصل على جائزة «النسر الذهبي» للتميز في الإمارات

تسلم محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المصرية، الأحد، جائزة النسر الذهبي للتميز من أكاديمية تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، بدولة الإمارات العربية المتحدة «لتميزه الإداري، وما استطاع أن يحققه خلال أقل من 6 أشهر فقط هي فترة تقييم أكاديمية تتويج لأداء من ستمنحهم الجوائز».

وقال «خضير» عقب تسلمه الجائزة في احتفالية عربية حضرها عدد من الدبلوماسيين، ورجال الدولة في الإمارات، ومجتمع الأعمال، إنه «لمن دواعي سروري وسعادتي أن أحصل على هذه الجائزة من بلدي الثاني الإمارات، والتي أهديها إلى بلدي الحبيب مصر، التي اعطتنا الكثير لنصل إلى ما نحن فيه الآن، وحان وقت رد الجميل من خلال الإجادة والتميز فيما نعمل فيه».

وأضاف:«أهدي الجائزة إلى زملائي في هيئة الاستثمار، الذين نجحوا في وقت قصير في تطوير أداء الهيئة، ونقل صورة إيجابية لجميع المستثمرين بأن القادم أفضل في مصر».

يذكر أن أكاديمية تميز تمنح جوائزها لثلاث فئات، الأولي شخصيات رسمية ومدنية عربية ساهمت في تقديم إنجازات ومبادرات تخدم الشعوب العربية، والثانية قيادات من مختلف القطاعات قدموا إنجازات ومبادرات في مجالات أعمالهم، أما الفئة الثالثة فهي تختص بالمؤسسات المتميزة الحائزة على شهادات التميز أوشهادات الجودة ISO على مستوى الوطن العربي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأسهم الأمريكية تهبط قبل تنصيب ترامب
التالى رصد تنشر - احتجاز مركب صيد مصري قبالة "جرجيس" بتونس