أخبار عاجلة

مصادر: الرئيس السيسي لم يطلب اعتذار الملك سلمان

نفت مصادر رفيعة المستوي " لدوت مصر "، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية والصحف أن اشترط اعتذار الملك سلمان "للتصالح مع المملكة العربية السعودية"، مؤكدا أن الرئيس لم يطلب ذلك من الأساس، موضحا أن ما تم تناوله في هذا الأمر محاولة لوقيعة بين مصر والمملكة العربية السعودية ومحاولة لزيادة الخلاف على الرغم ليس هناك خلاف بل هو اختلاف في عدد من وجهات النظر حول عدا من القضايا الإقليمية.

وكشف المصدر، أن هناك وساطات عربية لتقارب وجهات النظر بين مصر والمملكة في عدد من القضايا الإقليمية الهامة على رأسها سوريا واليمن.

وتبذل الإمارات قصاري جهدها في تقارب وجهات النظر بين مصر والسعودية، بالأضافة الي ان خلال الفترة القادمة سيكون هناك لقاء ثلاثي بين مصر والإمارات والسعودية. 

وأكدت المصادر أن عدد من الصحف والمواقع تنشر أخبار غير صحيحة تعمل علي تعقيد العلاقات بين البلدين ولكن مسؤولين البلدين يتفهموا تماما أن العلاقات المصرية السعودية كبيرة وأكبر من هذه الأحاديث، ولكن بالتأكيد لديها استفسارات حول عدد من الملاحظات على رأسها أسباب توقف شركه أرامكو عن تزويد مصر بالنفط وعدد من الملاحظات الاخري، ولكن يتم معلاجة الأمور حرصا علي مصلحة المنطقة العربية.

وكان موقع "روسيا اليوم" نشر تقريرا يتضمن معلومات مغلومة في هذا الصدد.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول