أخبار عاجلة
«الكهرباء» تُطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك -

ميناء الإسكندرية: إنشاء المزيد من الأرصفة والمحطات لتطوير الخدمات العملاء

ميناء الإسكندرية: إنشاء المزيد من الأرصفة والمحطات لتطوير الخدمات العملاء
ميناء الإسكندرية: إنشاء المزيد من الأرصفة والمحطات لتطوير الخدمات العملاء

قال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء بحري مدحت عطية، إن هيئة ميناء الإسكندرية بصدد وضع خطط لتوسيع الميناء وإنشاء المزيد من الأرصفة والمحطات لاستيعاب المزيد من البضائع وتطوير الخدمات المقدمة لعملاء الميناء المحليين والدوليين.

وأضاف «عطية»- في تصريح صحفي الإثنين- أن الهيئة تقوم حاليا ببناء 8 لنشات للقطر بتكلفة تبلغ 500 مليون جنيه وتعمل على مواكبة التحديث وتوسعة الغاطس والأرصفة لاستقبال الجديد من السفن والبواخر العملاقة.

وأوضح أن الهيئة تتعاون مع الجمارك والرقابة على الصادرات والواردات وغيرها من الجهات لتحريك الركود وتحقيق التنمية المستهدفة وزيادة موارد الميناء.

وأكد تطوير العنصر البشري والعاملين بالميناء مع وجود محطات متخصصة وأخرى خاصة قادرة على المنافسة عالميا.

وأشار اللواء مدحت عطية إلى التعاون القائم بين هيئة ميناء الإسكندرية وشركة المستودعات المصرية والترسانة البحرية وغرف الملاحة لإزالة العوامل التي تعرقل جذب الاستثمار.

وأكد دعم وزير النقل الدكتور جلال السعيد لزيادة طاقة ميناء الإسكندرية وتقديم خدماته بأحدث التكنولوجيا باعتباره من أهم الموانيء وأحد مصادر الدخل القومي.

وتابع أن الهيئة تعمل على تقليل مدة انتظار السفن وإنهاء جميع الخدمات إلكترونيا من خلال منظومة عمل الهيئة التي تضم كوادر متخصصة.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول