أخبار عاجلة
وصول 33 ألف طن ذرة إلى ميناء الإسكندرية -

فيديو| "بريزنتيشن" أوقفت التعامل معه.. "شوبير" أزمات وسرقات تليفزيونية

فيديو| "بريزنتيشن" أوقفت التعامل معه.. "شوبير" أزمات وسرقات تليفزيونية
فيديو| "بريزنتيشن" أوقفت التعامل معه.. "شوبير" أزمات وسرقات تليفزيونية

السطو على الحقوق التليفزيونية، والأزمات الأعلامية لاحقت ؛ ما دفع شركة "بريزنتيشن" الراعي الرسمي للكرة المصرية، لإصدار بيان رسمي، اليوم الاثنين، أوقفت فيه تعاملها مع شوبير عبر أي وسيلة إعلامية.

"بريزنتيشن" لم تكتف بوقف تعاملها مع شوبير فقط، بل تسعى لمقاضاة قناة "صدى البلد"؛ لبثها محتوى ليس من حقها، خلال برنامج "مع شوبير"؛ رغم توجيه الشركة الراعية إنذار لها في وقت سابق.

أزمة "شوبير" و"الطيب"

أزمة "شوبير" مع "بريزنتيشن" لم تكن الأولى في مسيرته الإعلامية. فعقب مشاجرته الشهيرة مع المعلق أحمد الطيب، خلال استضافتها في برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم2"، قررت رئيسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، صفاء حجازي، منعه من الظهور في وسائل الإعلام المرئي والمسموع.

وتوقف عرض برنامج "شوبير" على "صدى البلد". كما توقف برنامج "أجمل صباح" على إذاعة الشباب والرياضة، قبل أن يتصالح "شوبير والطيب"، وتنتهي الأزمة بعودته للظهور الإعلامي مرة أخرى.

شوبير ومرتضى منصور

في 27 فبراير 2010، حصل المحامي مرتضى منصور، على حكم قضائي بمنع أحمد شوبير من تقديم أي برامج رياضية على قناة الحياة؛ بعد أن استغل المذيع القناة في الإساءة إلى الأول شخصيًا خلال انتخابات نادي الزمالك، لصالح منافسه على رئاسة النادي "ممدوح عباس"، واتهامه بتهريب مخدرات إلى داخل البلاد.

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة إيقاف بث جميع برامج "شوبير" على ''الحياة''، وهي برامج ''الكرة مع شوبير''، ''الملاعب اليوم''، و''استاد الحياة''، إضافة إلى منع شوبير من تقديم أي برنامج آخر على القناة.

شوبير وشادي محمد

في ديسمبر 2015، وخلال برنامجه على قناة "صدى البلد"، شن شوبير هجومًا على كابتن الأهلي السابق، شادي محمد؛ بسبب موقف الأخير الداعم لأولتراس أهلاوي، ووصفه شوبير بـ"الجاهل" الذي أصبح إعلاميا.

وصب شوبير غضبه على إدارة الأهلي متسائلا: "كيف يكون لاعب صاحب (دبلوم صنايع) هو المتحدث باسم الأهلي عبر قناته- قاصدًا شادي محمد، الذي يقدم برنامجًا على قناة الأهلي- بعد أن كانت القناة تضم إعلاميين مثل خالد توحيد، وياسر أيوب، وعدلي القيعي، وغيرهم.

شوبير و"بندق"

أما أشهر أزمات شوبير فكانت مع لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الرياضي الحالي، خالد الغندور "بندق".

فـ"شوبير" هاجم الغندور أكثر من مرة، ووصفه بأوصاف غير لائقة؛ ما اضطر الأخير للرد عليه خلال برامجه التي يقدمها على القنوات الفضائية.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول