عمرو أديب يستضيف هاني أبو ريدة في "كل يوم"

دوت مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف الإعلامي ، اليوم، في برنامجه "كل يوم" على شاشة ON.E في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والذي يُذاع بالتزامن على إذاعة نغم FM ، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، المهندس ، للحديث عن كل ما يخص في مصر.

يأتي ذلك بعد أن أحرز فوزاً ثميناً وغالياً على المنتخب الغاني، أمس، في ستاد برج العرب، وهو الفوز الذي أسعد ملايين المصريين، واستطاع أن يحتفظ بالمركز الأول برصيد ستة نقاط في مجموعته التي تضم أوغندا في المركز الثاني بأربعة نقاط، وغانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، والكونغو في المركز الرابع والأخبر بدون نقاط، وذلك ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن المقرر أن يُجيب هاني أبوريدة عن كل تساؤلات عشاق الساحرة المستديرة في مصر، متى يعود الجمهور إلى الملاعب في المسابقات المحلية، ومستقبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون يناير 2017، ورؤيته لمشوار مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

الفقرة الثانية "هوانم كل يوم" حيث يدير عمرو أديب، حواراً أسبوعياً، مع الإعلامية نهاوند سري، والدكتورة أنيسة حسونة النائبة البرلمانية، والكاتبة فريدة الشوباشي، والأستاذة مها ناجي خبيرة العلاقات العامة، وتتناول الفقرة العديد من القضايا المتنوعة التي تهم الرأي العام.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق