أخبار عاجلة
تعرف على أبرز أحداث اليوم.. " -
أسانج ينشر شهادته في لندن: الجنس كان بالتراضي -

سارة خليفة و"كهربا".. من قفص الزوجية إلى ساحات القضاء

سارة خليفة و"كهربا".. من قفص الزوجية إلى ساحات القضاء
سارة خليفة و"كهربا".. من قفص الزوجية إلى ساحات القضاء

لم يكن أحد يتصور أن قصة الحب التي جمعت بين الإعلامية سارة خليفة، وزوجها نجم الفريق الأول بنادي الزمالك، المحترف حاليًا بنادي الاتحاد السعودي، محمود عبد المنعم "كهربا"، سوف تنتقل من قفص الزوجية إلى ساحات القضاء.

نيابة مصر القديمة تباشر التحقيقات في البلاغ رقم 16440 جنح مصر القديمة لسنة 2016، والذي تتهم فيه المذيعة بقناة "المحور" زوجها بتبديد منقولات الزوجية، تمهيدًا لاستدعاء الطرفين لسماع أقوالهما.

مأمور قسم شرطة مصر القديمة، العميد محمد عبد اللطيف، كان قد تلقى، أمس الأحد، بلاغا من وكيل "سارة" يتهم فيه زوجها "كهربا" باستيلائه على منقولات ومشغولات ذهبية تقدر بـ"200 ألف جنيه"، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه.

أزمة سارة وكهربا كانت حديث المواقع الإليكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة أن زواجهما لم يعلن عنه اللاعب أو المذيعة لجمهورهما.

كهربا وسارة تزوجا منذ 6 أشهر، عندما كان اللاعب معارًا لنادي أهلي جدة السعودي، ووقتها تداول مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمع بينهما بأحد مطاعم القاهرة.

لكن الزواج السري خرج إلى العلن، عندما دبت الخلافات بين الزوجين، ووصلت إلى اتهام "سارة" لـ"كهربا" بتبديد منقولات الزوجية.

سارة بررت عدم الإفصاح عن زواجها بـ"كهربا"، وقصة الحب التي جمعت بينهما قائلة: "حياتي وأنا حرة فيها". مضيفة في تصريحات صحفية: "مشاعري الشخصية أريد الاحتفاظ بها لنفسي، وحينما يكون هناك ارتباط رسمي سأعلنه للرأي العام".

بينما لم يتسن لـ"دوت مصر" الاتصال باللاعب لتوضيح موقفه من اتهام سارة له.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول