وزارة الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24200 ميجاوات

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن يصل الحمل الأقصى مساء اليوم الإثنين، إلى 24200 ميجاوات مقابل 23800 ميجاوات أمس الأحد الذي لم يشهد أي تخفيف للأحمال.

وكانت الوزارة قد أعلنت التعاقد مع شركة متخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال «كول سنتر»، بهدف تلقي الشكاوى عن أية أعطال أو استفسارات تجارية، ولتقديم خدمة متميزة للعملاء طبقا للمعايير العالمية وذلك على الرقم 121 (من خط أرضي أو محمول)، وذلك في إطار السعي لتحسين الخدمات المقدمة من شركات توزيع الكهرباء لمشتركيها.

ومن المنتظر تفعيل الخدمة بكل من البحيرة والقناة ومصر الوسطى يوم 22 من الشهر الجاري، وبدأت الخدمة بشركة شمال القاهرة وشركة الإسكندرية في سبتمبر الماضي وذلك بعد تفعيلها في شركة جنوب القاهرة في أغسطس المنصرم وفي شمال الدلتا وجنوب الدلتا في أكتوبر، ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق «شكاوى فواتير الكهرباء» بهواتف «أندرويد».

وأكدت الوزارة استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير مصابيح «الليد» الموفرة للطاقة بهدف الترشيد وتقليل قيمه الفاتورة، حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 مصباح ليد بالتقسيط على 36 شهرا على الفاتورة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق