أخبار عاجلة
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان

جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان
جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان

تنظم كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، المؤتمر الدولي الثاني «MIDC2» خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر بفندق الجامعة.

يحاضر بالمؤتمر 52 أساتذا من الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وايطاليا واستراليا واليونان وكندا وعدد من الجامعات المصرية بالإضافة لمجموعة من شباب الباحثين من مختلف انحاء الجمهورية ، كما يشارك بالمؤتمر مجموعة من الباحثين وطلاب الدراسات العليا من ماليزيا والعراق واليمن وليبيا والسعودية وسوريا والسودان .

وأشار الدكتور صلاح حجازى، مقرر المؤتمر، إلى أن المؤتمر يناقش استخدام التصميم والتصنيع الإليكتروني للتركيبات والحشوات وتناول كل الحديث في نوعيات الحشوات واستخدامات الليزر وكذلك في مجال غرس الأسنان وكيفية الاعداد له. وسيتم تأهيل الحضور لوضع خطط علاجية حديثة في مجالات طب الفم وأمراض اللثة والعلاج التحفظي بالحشوات المختلفة والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة وجراحة الفم وتقويم الأسنان.

كما سيتم امداد الحضور بكل ما هو جديد في عالم مواد الأسنان وعلاج الأنسجة ونوعية الأنسجة الحديثة المستخدمة لزراعة الأسنان وطرق التشخيص بالأشعة المختلفة.

وأكد الدكتور عصام الوكيل، عميد كلية طب أسنان، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر سيقدم أحدث ما يتم به العمل الآن على مستوي العالم في طب الأسنان وبدأ فريق العمل بالإعداد للمؤتمر بجهد حثيث منذ قرابة العام لمراسلة أفضل أطباء الأسنان على مستوي العالم وداخل جمهورية مصر العربية ونجحوا في إعداد نخبة من المحاضرين الذين سيعرضون أبحاثهم في المؤتمر والبالغ عددهم اثنان وخمسون محاضرا منهم تسعة من الأجانب وأفضل الأساتذة من كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية ويرأس الجلسات رواد طب الأسنان من المنصورة والجامعات الأخري .

كما ينظم على هامش المؤتمر 12 ورشة عمل سيحاضر فيها 60 من الأساتذة الدوليين والمصريين في مجالات تقويم الأسنان والتركيبات وعلم الأنسجة وعلاج الجذور وتبييض الأسنان والليزر والحشوات التجميلية وكيفية اكتساب مهارات التسويق في مجال طب الأسنان وكذلك تصنيع البسمة الإليكترونية الجمالية وكيفية تصويرها .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. وزارة الداخلية تعلن تفاصيل مقتل «عبدالله عزام»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول