Propellerads

عدلي منصور يدعم مبادرة التبرع لمستشفى «أبو الريش».. و«القومي للمرأة»: «امتداد لتاريخه الوطني»

المصرى اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، دعمه للحملة التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب، للتبرع لمستشفى أبوالريش للأطفال.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» مع أديب، المذاع على فضائية «On E»، مساء الاثنين: «أدعم هذه حملة التبرع لمستشفى أبوالريش للأطفال، لأن هناك أطفالًا صغار بعضهم لا يستطيع التعببير عن الألم الذي نشعر به، والصغار دومًا هم الأولى بالعلاج»، مؤكدًا أنه سيرعى الحملة معنويًا وماديًا.

وناشد «منصور» عموم المصريين بالانضمام والتبرع لمستشفى أبوالريش للأطفال، لرعاية الأطفال الصغار حتي يجدوا العلاج المناسب.

فيما توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضوات وأعضاء المجلس باسم أمهات مصر بأسمى معانى الشكر والتقدير إلى المستشار عدلى منصور، لما أظهره من دعم لمبادرة التبرع لمستشفى أبوالريش للأطفال، وتأكيده على رعايته للحملة شخصياً رعاية معنوية وجزء صغير رعاية مادية سيقدمها، ومطالبته بالإفصاح عن الحساب الذي يتبرع المواطنين من خلاله لمستشفى أبوالريش للأطفال، حسب بيان صحفي صادر، الثلاثاء.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها وامتنانها للمبادرة الانسانية التي أطلقها المستشار عدلى منصور، وذلك بعد نشر أخبار وصور عن تردى الأحوال الصحية بالمستشفى ومعاناة الأمهات، مؤكدة أن هذه المبادرة تعتبر امتداد للتاريخ الوطني المشرف للمستشار.

وطالبت رئيسة المجلس عن جموع الشعب المصرى القادر بالتبرع لمستشفى ابو الريش من اجل صحة اطفال مصر المرضى وغير القادرين

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق