«سعفان» يزور شركة لصناعة النسيج: المنتج المصري عالي الجودة ينافس المستورد

المصرى اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الثلاثاء، شركة الشوربجى لصناعة الغزل والنسيج بمحافظة الجيزة، وبرفقته رئيس النقابة العامة للنسيج عبدالفتاح إبراهيم، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، للتعرف على مشاكل ومطالب العمال، وحثهم على زيادة الإنتاج، وعدم الاستماع لدعوات التخريب والفوضى، التي يدعو لها بعض المخربين.

وتفقد الوزير أقسام العمل بالشركة، واستمع لشرح تفصيلى من رؤساء الأقسام والعمال حول دورة العمل، لحين الخروج بالمنتج النهائى، حيث استقبله عاملات الشركة بـ«الزغاريد».

وأكد الوزير في كلمته للعمال أن «مصر تمر بمرحلة صعبة في ظل المتغيرات الاقتصادية والظروف الدولية، ما يتطلب من كافة أبنائها، وخاصة العمال الوقوف على قلب رجل واحد وراءها، لحين عبور تلك المرحلة»، مؤكدًا أنها لن تطول كثيرًا، مطالبًا العمال بالتركيز في عملهم وبذل المزيد من الجهد والعرق لحين الخروج من تلك المرحلة.

وأضاف الوزير أن ما شاهده اليوم من منتجات الشركة يؤكد أن «المنتج المصرى ذو جودة عالية قادر على منافسة المنتجات الأجنبية والمستوردة»، مؤكدًا على ضرورة العمل تطوير ماكينات وآليات العمل بكافة الشركات الحكومية، خاصة وأن هذه الماكينات قديمة ومتهالكة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق