أخبار عاجلة
النافذة -
محافظ القليوبية يطيح برئيس مدينة كفر شكر -

السفارة المصرية في رواندا تستقبل وفدًا من مجموعة شركات بهجت

السفارة المصرية في رواندا تستقبل وفدًا من مجموعة شركات بهجت
السفارة المصرية في رواندا تستقبل وفدًا من مجموعة شركات بهجت

 استقبلت المستثمر المصري الدكتور أحمد بهجت، بمناسبة زيارته لكيجالي لبحث سبل الاستثمار في رواندا.

 حضر اللقاء من الجانب الرواندي وزير البنية التحتية جيمس موسونى، ووزير التجارة والاستثمار وشرق أفريقيا فرانسوا كانيمبا، والسفير الرواندي في القاهرة صالح هابيمانا. 

وأكدت السفيرة أن الدولة المصرية تولي أهمية وأولوية لدعم القطاع الخاص ودفع المستثمر المصري بقوة نحو مشروعات التنمية والاستثمار في أفريقيا، وأن الدولة المصرية تجد أن من واجبها تجاه أشقائها في القارة تقديم الدعم لهم في مجال التنمية، مشيرة إلى دور الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية في هذا الصدد. وأكدت أن السفارة المصرية في رواندا تساند وتشجع المستثمرين المصريين، وتوفر لهم كافة المعلومات حول سبل الاستثمار في رواندا، وتقوم بتسهيل اتصالاتهم بالمسئولين الروانديين. 

ومن جانبه، رحب وزير البنية التحتية الرواندي بالمستثمر المصري،  وأعرب عن تقديره لمجهوداته، مشيرا إلى ترحيب الحكومة الرواندية بكافة المستثمرين المصريين الجادين، وأنها على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم  والتسهيلات للمستثمرين المصريين القادمين لرواندا.
 
وأكد الدكتور أحمد بهجت، أنه منبهر بجمال ونظافة وتنسيق مدينة كيجالي، معربا عن أمله في أن يساهم في تنمية حقيقية برواندا ويقوم بنقلة نوعية كمطور عقاري من خلال إنشاء مشروع كيجالي دريم بارك، الذي سيشكل طفرة في الخدمات والمشروعات السياحية والسكانية والترفيهية، بصورة تعد مواكبة للنمو الاقتصادى لرواندا في محيطها الأفريقي، موجها الشكر للسفارة المصرية على جهودها في إنجاح وتسهيل مهمته في رواندا.

اقرأ أيضًا:

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشيخ محمد الصغير يكشف لمحمد ناصر موقف محرجه للسيسي امام الرئيس مرسي
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول