عبدالرحيم علي: البرادعي يعلم بتسليح رابعة.. وانتظر أمر مندوب أوباما

دوت مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، إن 25 يناير ثورة، ولكنها كانت منقوصة واكتملت بـ30 يونيو، فالثورة كانت ممتدة بدأت في 25 يناير واكتملت في 30 يونيو، عندما وٌجدت القوى الوطنية الحقيقة، فاكتمل بدر الثورة، مشيرا إلى أن مصر تواجه مؤامرة كبرى.

وأكد عبد الرحيم علي أن البرادعي يعلم جيدًا أن اعتصام رابعة كان مسلحًا، كما يعلم أنه كان تمهيدًا لعدد كبير من الاعتصامات كانت ستعم مصر بالكامل، لصنع حالة من الحرب الأهلية في مصر تتدخل الولايات المتحدة الأمريكية على إثرها وتبدأ تقسم البلاد لفريقين، موضحًا أن كل الأدلة التي تؤكد تسليح اعتصام رابعة عُرضت على البرادعي كاملة عندما كان نائبًا لرئيس الجمهورية، ولكن التعليمات كانت تأتى من الخارج "مزيد من الوقت حتى نصل لساعة الصفر".

وأضاف على خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، أن هناك مؤامرة مستمرة لتركيع البلد، لافتًا إلى أنه سيكون هناك عملية استنزاف دائمة.

وذكر عبد الرحيم على أن هناك مكالمة بين البرادعي ومندوب أوباما الأمني بمنطقة الشرق الأوسط، وهو يقول له "أنا على اتصال دائم بالسفيرة الأمريكية، وأصبح لدى علاقة طيبة بالمجلس العسكري، وأوالى السفيرة الأمريكية كل يوم بالمعلومات أولاً بأول"، ووصفه مندوب أوباما "بالممتاز جدًا. وياريت تكون على اتصال بينا بشكل مستمر وعلى اتصال بها لكي نعرف توجهات الوضع القائم".

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق