أخبار عاجلة
تقرير يرجّح سبب انفجار الـ«نوت 7»: ليست البطارية -
الصحة: اعتماد ١٨ وحدة صحية جديده بالمنيا -

«الشيحي»: تدشين بوابة إلكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد

«الشيحي»: تدشين بوابة إلكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد
«الشيحي»: تدشين بوابة إلكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد

أعلن الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيقوم صباح الأحد القادم بتدشين البوابة الإلكترونية الجديدة للوزارة، وذلك بهدف الارتقاء بأداء الخدمات المقدمة عليها.

وأشار الوزير أنه في ظل الثورة الحقيقة التي يشهدها العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لم يعد بإمكان أي دولة تتطلع إلى الإنجاز والتطوير، بهدف تحقيق التنمية المستدامة على كافة الأصعدة، أن تحقق ذلك دون أن يكون هذا القطاع أحد ركائزها الأساسية.

وأكد د. الشيحى أن وسائل التكنولوجيا والاتصالات الحديثة تعد أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها إستراتيجية الوزارة في التواصل والتفاعل مع المجتمع الجامعى بكل مكوناته، مضيفاً أن البوابة الإلكترونية للوزارة في شكلها الجديد، تتضمن العديد من الخدمات التقنية والمعلوماتية والإعلامية، كما أنها مدخلا مهماً لمؤسسات التعليم العالى المختلفة للتعرف على الخدمات التي تقدمها، وإنجاز الإجراءات بسهولة.

كما أنها تتناول عدداً من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في مشاركة الرأي العام والمهتمين من الطلاب وأولياء الأمور، وكذلك تستعرض رؤية ورسالة الوزارة، وأبرز ملامح الإستراتيجية العامة للوزارة ودورها في تعزيز الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى طرح القضايا العامة للمناقشة والحوار والقضايا الجامعية، وذلك بما يسهم في تشكيل الراى العام في المجتمع الجامعى بشكل سليم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ المنيا: سحب الأراضي رسالة لـ«غير الجادين»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول