رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يجتمع مع مستثمري الإسماعيلية

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع مستثمري الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بمركز المحاكاة التابع لهيئة قناة السويس، تحت رعاية الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وبحضور اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، والمهندس مصطفى أبوحديد، رئيس جمعية مستثمري الإسماعيلية.

وخلال هذا الاجتماع قال الفريق مميش: «لا بد من أن نعمل سويا من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني، وأنه لا بد من قوانين مرنة وسن تشريعات تحقق النجاح وتجذب مزيد من الاستثمارات وتحفظ حقوق الدولة والمستثمرين».

وخلال كلمة الدكتور درويش أبدى سعادته بهذا اللقاء الذي عقد برعاية الفريق مميش، وأنه راعي الهيئة منذ نشأتها ومنذ توليه رئاسة المنطقة في نوفمبر 2016، ثم تحدث عن المناطق الأربعة والموانئ الستة التابعة للمنطقة، وأن المنطقة بالفعل وقعت عدد من العقود في منطقة العين السخنة بإجمالي مساحة 22مليون متر مربع.

وأكد أن منطقتي القنطرة غرب وشرق الإسماعيلية من المناطق التنموية الواعدة التي سيكون لها شأن عظيم خلال السنوات القادمة لما تتمتع به من مزايا، وأن منطقة وادي التكنولوجيا ستكون مخصصة لصناعة ألواح الطاقة الشمسية وجاري التفاوض مع بعض الشركات، كما أضاف أن هناك تحديات يتم التعامل معها حاليا مثل عملية الانتقال بإنشاء الأنفاق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق