أخبار عاجلة
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
انفجار ضخم قرب ميدان تقسيم بوسط إسطنبول -
الدول المنتجة للنفط توافق على خفض إنتاجها -

صور| مدرعات حديثة وقوات خفيفة الحركة تشارك في تأمين مدينة الشروق

استحدثت مديرية أمن القاهرة، ارتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق لإحكام السيطرة على المداخل والمخارج للمدينة، وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

وقالت مديرية الأمن في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتطوير منظومة العمل الأمني والتعامل مع المجرمين، والتواجد الجدي والفعلي بأسرع وقت في مسرح الحوادث.

وأضاف البيان أنه تم تقسيم مداخل ومخارج مدينة الشروق إلى 6 منافذ أمنية بهدف أحكام السيطرة على المحاور المؤدية إلى مداخل المدينة، كما تم تقسيم المدينة من الداخل إلى 5 ارتكازات داخلية، مع تدعيم الأكمنة الثابتة والمتحركة بمدرعات حديثة للتعامل السريع مع المواقف الأمنية الطارئة.

كما تم تدعيم الأقوال الأمنية المعينة بالمدينة بـ 4 أقوال أمنية مستحدثة وأحدث المدرعات ووحدات خفيفة الحركة، وتدريب الأفراد والضباط على المواجهات الأمنية الفورية للتعامل الفوري مع أي حدث، مع القيام بحملات مستمرة (مرور، مرافق) لضبط أي مخالفات بالمدينة، كما تم تعزيز الخدمات ببعض الأطواف المباحثية السرية داخل المدينة لفحص المشتبه فيهم والتعامل الفوري.

كما تم التنسيق مع جهاز المدينة بسرعة تركيب كاميرات مراقبة بكافة ميادين ومحاور المدينة مع التأكيد على إنارة الأماكن المظلمة.​

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سى. آى. إيه»: روسيا ساعدت «ترامب»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول