عبد الرحيم علي: أجهز لمسلسل رمضاني بعنوان «الطريق إلى الاتحادية»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، إنه يعكف حاليا على كتابة سيناريو بعنوان «الطريق إلى الاتحادية» يسرد وصول الإخوان لقصر الاتحادية، وحتى وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إليه.

وذكر «علي»، في برنامج «على هوى مصر» على قناة «النهار»، مساء الأربعاء، أنه انتهى من كتابة المادة العلمية، ويرغب في عمل مسلسل يعرض في رمضان قائلا: «هيبقى مسلسل زي مسلسل الجماعة وليالي الحلمية».

وأضاف أن جماعة الإخوان كانت تدير حكومة حماس المُقالة من خلال خيرت الشاطر، لافتًا إلى أن هناك وثيقة لحركة حماس لخلق ساحة مصرية بديلة عن الساحة السورية.

وتابع أن هناك تسجيلات لاعترافات المتهمين في حركة حماس وهم يخططون لنشر الفوضى في سيناء وقتل رجال الشرطة المصرية، وذلك من خلال اعترافات المتهم وسام الفلسطيني، مؤكدًا أن حماس كانت تجمع المقاتلين للحركة في سوريا ليقوموا بدورهم في الفوضى في مصر وهم الجيش المقاتل الذي تحدث عنه خيرت الشاطر.

وأوضح أن اللواء الراحل عمر سليمان من الشخصيات التي لا يمكن أن تُعوَّض قولا واحد، وهو من أنبل الشخصيات، وحماس حاولت اغتياله أكثر من مرة، ومنها أثناء ثورة 25 يناير، وليس جمال مبارك كما أشيع؛ لأن عمر سليمان كان قادرًا على احتواء الوضع حينها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق