أخبار عاجلة
موريتانيا تخفض سعر التأشيرة لجذب السياح -
السيطرة على حريق في محول كهرباء بالشرقية -

"والدة طفلة الشروق": دم بنتي اتصفى قدامي ومقدرتش أتحرك

"والدة طفلة الشروق": دم بنتي اتصفى قدامي ومقدرتش أتحرك
"والدة طفلة الشروق": دم بنتي اتصفى قدامي ومقدرتش أتحرك

قالت إيمان عصام، والدة الطفلة فريدة ضحية الهجوم المسلح بالشروق، إن طفلتها ذات الـ3 سنوات، قتلت أمام عينها خلال عملية سطو مسلح على زوجها بمدينة الشروق، متابعة "دمها أتصفي قدام عينيا ومعرفتش أعملها حاجة وقالولي بيعالجوها في المستشفى وهي ماتت".

وأوضحت إيمان، خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون إي"، أن مدينة الشروق تشهد حالة من تردي الأوضاع الأمنية بسبب غياب الأمن، وتابعت قائلة "حرام اللي بحيصلنا ده.. أنا جبت بنتي بعد عذاب".

وأ كدت والدة الطفلة، على أن من أطلقوا النار على السيارة لا يخفون وجوههم، ووصفتهم بالجبروت، مستطردة :"شغالين براحتهم ولا خايفين ولا حاجة، ولو رئيس الجمهورية سامعنا.. زي ما ربنا اختاره يكون أمين على مصر، أرجوه يأمن لنا حياة ولادنا".

يذكر أن حادث مقتل الطفلة فريدة ذات الـ3 سنوات وإصابة والدها ضابط الشرطة، أثناء عملية سطو مسلح عليهما بمدينة الشروق أثار جدلا كبيرًا حول تأمين المدينة، حيث دشن سكان مدينة الشروق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بتأمين المدينة، وتبين من التحريات الأولية، أن الجناة اعترضوا طريق سيارة الضابط، وتبادل معهم إطلاق النار، وأثناء تبادل إطلاق النار قتلوا الطفلة وأصابوا والدها.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة نفسية تقود ربة منزل إلى الانتحار في سوهاج
التالى رصد تنشر - احتجاز مركب صيد مصري قبالة "جرجيس" بتونس