أخبار عاجلة

وزير الطيران: ميسي يُروج للسياحة العلاجية في مصر

وزير الطيران: ميسي يُروج للسياحة العلاجية في مصر
وزير الطيران: ميسي يُروج للسياحة العلاجية في مصر


قال اليوم الخميس، إن أسباب إيقاف بيع تذاكر السفر التي تعرف باسم " SOTO "، وهى التذاكر التى تبدأ وتنتهى دون المرور على أي نقطة داخل جمهورية مصر العربية، إذ قام البعض باستغلال فروق العملة لتحصيل مكاسب نتيجة لبيع هذه التذاكر.

وأثنى الوزير، في تصريحات صحفية، على حملة tour n’ cure من حيث التنظيم والدعاية المصاحبة لها، منوهاً أن مصر للطيران ساهمت في هذه المبادرة بفاعلية كبيرة، وأشار إلى أن اللاعب الدولي ليونيل ميسي، المحترف في صفوف نادي برشلونة، سيشارك بجولة خاصة لتنشيط السياحة العلاجية في مصر، ويجب الاستفادة من ذلك بشكل كبير .

كما أنه يتم التعامل بجدية مع كل المراجعات الأمنية، وأن الأحداث الماضية التي مر بها قطاع الطيران المدني منحتنا الخبرة الكبيرة للتعامل مع إجراءات التأمين، وأشاد بفريق العمل الذى يتكون من مختلف الأجهزة الأمنية وخاصة وزارة الداخلية لما قاموا به من مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية . 

وفي سؤال عن العروض التي تقدمها مصر للطيران،  أكد فتحي أن مصر للطيران تطرح عروض ترويجية في الداخل والخارج، مضيفا أن مصر للطيران تعمل علي زيادة العروض الخاصة بالمبيعات الإلكترونية والتي وصلت لأكثر من 22% من عملاءها بالخارج.

وأشار فتحي، إلى أن مصر للطيران تمر بظروف وتحديات صعبة  قادرة على تجاوزها وتحقيق نمو في ظل الامكانيات المتاحة، وستراجع وتخذ الخطوات التالية بتحديث الأسطول، وذلك بعد أن تمكنت الشركة من تنفيذ تعاقدها على شراء وتأجير طائرات من طراز 737-800 بالتمويل الذاتى.

وحث مجلس النواب التعاون مع وزارتي السياحة والطيران  في البدء بحملة لتوعية المواطنين على أهمية السياحة للاقتصاد القومى والتركيز على زيادة الوعى الثقافي لدى المواطنين.

اقرأ أيضًا:

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول