أخبار عاجلة

بعد رحلة بحث 41 عاما.. مواطن سعودي عثر على ضالته أخير في قنا

زيارة أجراها مواطن سعودي لمحافظة قنا جنوب مصر، لم تكن بهدف السياحة أو اللجوء لمكان آخر على اعتبار أن السفر غالبا ما يكون من أجل تلك الأهداف، وإنما قطع مسافة ليشكر معلمه المصري الذي صنع فارقا في حياته.

وبحسب موقع "العربية"، ظل مواطن سعودي يبحث عن معلمه المصري على مدار 41 عاما حتى توصل إليه في النهاية، وقام بزيارته في قنا، وتقبيل يده ورأسه أمام أهله وأقاربه.

المعلم والخبير التربوي السعودي عبد الله بن أحمد قهار، قال إن هدف الزيارة والسفر والبحث عن معلمه المصري عبد المنعم القاضي، هو أنه أراد أن "يشكره على ما فعله معه حيث كانت فترة تدريس المعلم المصري له هي الأساس والسبب الرئيسي الذي أدى لتفوقه العلمي ووصوله للمكانة التي يرجوها".

ويوضح تفاصيل القصة، نجل ابن عم المعلم المصري، قائلا إن "الخبير التربوي السعودي وفور وصوله لمنزل العائلة لمقابلة معلمه قال إنه بعدما قرأ رسالة المصري في بريده على الفيسبوك عاد لوالده ليسأله عن المدينة التي ينحدر منها معلمه في قنا فعلم أنها مدينة قفط وعلى الفور كتب على الفيسبوك اسم المعلم كاملا والمحافظة والمدينة طالبا معرفة بيانات الرجل ورقم هاتفه وعنوانه وخلال رحلة البحث قرأ أحد أفراد العائلة التدوينة وتواصل مع المعلم السعودي وكان هذا هو الخيط الأول".

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول