أخبار عاجلة
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -
رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة -

مارجريت عازر تطالب الحكومة بسرعة الانتهاء من المستشفى السياحي للأورام

مارجريت عازر تطالب الحكومة بسرعة الانتهاء من المستشفى السياحي للأورام
مارجريت عازر تطالب الحكومة بسرعة الانتهاء من المستشفى السياحي للأورام

طالبت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان، الحكومة بسرعة الانتهاء من المستشفى السياحي للأروام المجاور لمعهد ناصر، وبقاء تبعيته لوزارة الصحة.

وقالت «عازر»، في تصريح لها، السبت، إنها توجهت، ظهر السبت، لمستشفى معهد ناصر وقابلت مسؤولين بالمستشفى للوقوف على حقيقة نقل تبعية المستشفى السياحي للأورام والمجاور لمعهد ناصر إلى مستشفيات جامعة عين شمس وذلك بناءً على تصريحات وزير الصحة أمام مؤتمر قسم علاج الأورام بطب عين شمس وأكد خلالها أنه سوف يمنح هذا المبنى لقسم علاج الأورام بطب عين شمس.

وانتقدت النائبة هذا التصريحات، مشددة على أن تكون المستشفى السياحي تابعة لوزارة الصحة، مشيرة إلى أنها «سبق وأن تقدمت بسؤال إلى وزير الصحة بشأن مصير المستشفى السياحي للأورام الذي تم بناؤه منذ أكثر من 10 سنوات وتعثر استكماله حتى الآن، ويطلق عليه المبنى الكويتي، في الوقت الذي صرح وزير الصحة بأنه سوف يتم الانتهاء من هذا المبنى منتصف يناير الماضي، ولكنه كما هو لم يستكمل رغم موقعه المتميز، فجميع غرفه تطل على النيل».

وتساءلت: «هل يُعقل أن يٌهمش مبنى صُرف عليه ملايين الجنيهات ويحتل موقع متميز على نهر النيل بهذا الشكل بدلاً من استغلال هذا المبنى ومكانته الرائعة على كورنيش النيل في السياحة العلاجية للأخوة الأشقاء العرب ويتم توجيه عائده المادي للصالح العام؟».

وطالبت «عازر» الحكومة بسرعة الانتهاء من هذا المبنى وبقاء تبعيته لوزارة الصحة واستغلاله في السياحة العلاجية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفارة الأمريكية بالقاهرة تدين بشدة الهجوم الإرهابي بالهرم
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول