أخبار عاجلة
احذروا المستريحين .. القانون لا يحمي المغفلين -

المتحدث باسم وزارة التموين يوضح أسباب استقالته

المتحدث باسم وزارة التموين يوضح أسباب استقالته
المتحدث باسم وزارة التموين يوضح أسباب استقالته

استقال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، محمد الصيفي، من منصبه، بسبب ما وصفه بحجب المعلومات عنه داخل الوزارة، متهمًا بعض قياداتها بتعمد إفشال الوزير.

وقال الصيفي في بيان مساء اليوم السبت، إنَّه منذ تسلمه العمل قبل أسبوع لم يجد أي مساندة من قيادات الوزارة في إمداده بالمعلومات والبيانات.

وأضاف: "حاولت مساندة وزير التموين بكل قوتى وتحملت جهد وضغط عصبي ونفسي وصراعات لا مبرر لها من قِبل البعض في إدارة وصنع القرار، وتعمد زيادة حالة التخبط التي تعاني منها الوزارة خلال هذه الفترة الحرجة التى تمر بها الدولة".

وتابع: "خلال تلك الفترة اشتكى جميع الصحفيين والبرامج التلفزيونية من عدم وجود معلومات لدي المتحدث الرسمي، وكنت أحاول يوميًا الحصول علي التمكين المطلوب لإدارة الملف الإعلامى والصحفي المكلف به، إلا أن تصرفات أحمد كمال معاون الوزير بالاستحواز والسيطرة علي ملفات ليست من شأنه القيام بها في الجانب الصحفي ومحاولاته لإزاحة أي متحدث رسمي يتم تكليفه".

وأوضح: "هي نية تولدت لدي من اليوم الاول لتكليفي بالمنصب، لإيماني بان المبادئ لا تتجزأ وقد وقفت منتقدا سياسة المتحدث السابق في حجب الببانات عن زملائي خلال أول مؤتمر صحفي للوزير والذى أعتذر له نظرا لعدم إدراكى هذه الحقيقة وقتها، وها أنا أعجز الآن عن توفير البيانات اللازمة لهم، لأن مركب وزارة التموين الإعلامية عليها 100ريس أو بمعني أدق أي متحدث رسمي ما هو إلا ديكور يخفي حالة التخبط نتيجة عدم توزيع الأدوار بشكل متخصص".

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة»: إغلاق وإيقاف ١٣٥ منشآة غذائية.. وإعدام ٣٤ طن أغذية فاسدة
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول