أخبار عاجلة
40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة -
21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال -
سفارة أمريكية مزيفة عملت في غانا لمدة عشر سنوات -

رئيس «الضبعة»: انتهينا من 65 % من إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمدينة

رئيس «الضبعة»: انتهينا من 65 % من إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمدينة
رئيس «الضبعة»: انتهينا من 65 % من إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمدينة

أعلن الحسيني السنوسي، رئيس مدينة الضبعة بمحافظة مطروح، موقف عددًا من المشروعات بالمدينة، تنوعت بين إنشاء شبكات صرف صحي، وإقامة قصر ثقافة، وإسكان، وإنشاء فرع بنك.

وأوضح «السنوسي» في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من 65 % من إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمدينة، بتكلفة 185 مليون جنيه، لافتاً إلى أنه «جاري العمل بمحطات الرفع وخطوط الطرد بنسبة 10 % ضمن خطة مديرية الإسكان».

وأضاف رئيس مدينة الضبعة أنه في قطاع المواصلات، تم الانتهاء من إنشاء موقف لسيارات الأجرة، بدلاً من انتظار السيارات على الطريق الدولي بشكل عشوائي، موضحاً أنه جاهز للافتاح بعدما تكلف 680 ألف جنيه من إيرادات مشروع المواقف الموحدة.

وقال «السنوسي» إنه تم إقامة قصر ثقافة الضبعة بتكلفة 235 ألف جنيه، من خطة مديرية الثقافة، منبهاً إلى جاهزيته للافتتاح.

وأشار رئيس مدينة الضبعة إلى أنه «جاري العمل حاليا على إنشاء المدرسة النووية لخدمة مشروع الضبعة النووي»، منوهاً إلى أن نسبة التنفيذ بلغت 35%، بتكلفة 45 مليون جنيه، ونبه «السنوسي» أنه تم الانتهاء من تنفيذ 95% من المدينة السكنية، بمشروع الضبعة النووي، بإهداء من القوات المسلحة لأهالي الضبعة المخلصين الوطنيين.

وأضاف رئيس مدينة الضبعة، أنه تم الانتهاء من إنشاء فرع للبنك الأهلي المصري، لخدمة أهالي الضبعة بتكلفة 1.5 مليون جنيه، مشيراً إلى تصديق محافظ مطروح على طرح مناقصة لتوريد وتركيب مهمات إنارة، بتكلفة 488 ألف جنيه؛ لإنارة القري والنجوع الأكثر احتياجاً.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول