أخبار عاجلة
40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة -
21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال -
سفارة أمريكية مزيفة عملت في غانا لمدة عشر سنوات -

«القابضة للمياه» تنظم مهرجانا رياضيا لطلاب الثانوية الفنية

«القابضة للمياه» تنظم مهرجانا رياضيا لطلاب الثانوية الفنية
«القابضة للمياه» تنظم مهرجانا رياضيا لطلاب الثانوية الفنية

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، السبت، مهرجانًا رياضيًا شارك به عدد من طلاب المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات البحيرة ،والمنوفية، وبني سويف لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، إيمانًا من الشركة بأهمية نشر ثقافة الرياضة بين أبناء المجتمع.

وبحسب بيان، انطلقت الفعاليات في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتمارين الإحماء واللياقة البدنية، تمهيدًا لبدء مسابقات مباريات كرة القدم، وكرة اليد، وكرة الطائرة، وألعاب قوة، وشهد جناح العائلات حضورًا كثيفًا، واللافت في احتفالية الركن الرياضي هذا العام التنوع، والتميز والابتكار.

وأكد الدكتور أحمد معوض، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن دعم المواهب الرياضية والأفكار العملية لدى النشء يعمق روح الانتماء والوطنية، ويدفعهم إلى تحقيق مزيد من الإبداع والابتكار، مؤكدًا إيمانه بأهمية الرياضة لمختلف المستويات والفئات السنية، داعيا إلى ضرورة نشر الفكرة والاهتمام بالرياضة على مختلف الأصعدة لاسيما بين طلاب المدارس لخلق جيل صحى ورياضى.

وذكر أنه بجانب تنظيم المسابقات الرياضية سيقام بالتوازي عدد من المسابقات العلمية في المواد الثقافية والفنية الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بين نخبة من الطلبة المتفوقين بالمدارس المشاركة، وسيتم تكريم المتميزين بكافة المجالات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول