Propellerads

محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المتعثرة

المصرى اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب عصام البديوي محافظ المنيا، رئيس فرع الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع رؤساء المراكز والقرى للإسراع في إنجاز الأعمال المتعثرة، لتقديم الخدمة التي تليق بالمواطن حتى يشعر بتحسن في حياته اليومية، مؤكدا على التعامل بحزم مع من يتقاعس عن العمل وتحقيق نسب التنفيذ المطلوبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ صباح اليوم الأحد، لبحث الموقف التنفيذي الخاص بعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمدن وقرى المحافظة، والمعوقات التي تقف حائلا أمام إنجاز تلك المشروعات للعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

وأكد المحافظ، أن مشروعات المياه والصرف الصحي تأتي على رأس أولويات الدولة التي تبذل كل ما في وسعها لتذليل العقبات للانتهاء منها في موعدها، وتوصيل خدمة المرافق لجميع المواطنين بالمدن والقرى، لافتاً إلى أن تأخر تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي يعد من أهم المشاكل والتحديات،حيث يعانى المواطنون من مشاكل جسيمة تتعلق بتلك المشاريع.

واستمع المحافظ إلى رد هيئة مياة الشرب والصرف الصحي، وكذلك شركة المياه حول كافة مشاكل المراكز والمدن وأسباب تأخر تلك المشاريع، إلى جانب تحديد توقيتات زمنية لإنجاز تلك المشاريع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق