خاص| أحمد مرتضى منصور يطلب تعويضا من البرلمان

خاص| أحمد مرتضى منصور يطلب تعويضا من البرلمان
خاص| أحمد مرتضى منصور يطلب تعويضا من البرلمان

قال النائب أحمد مرتضى منصور إنه طلب إلقاء كلمة خلال الجلسة المقبلة للبرلمان، لتوضيح موقفه، وتأكيد احترامه لأحكام القضاء وللدكتور عمرو الشوبكي.

وأكد عضو مجلس النواب لـ "دوت مصر" أنه سيقوم بمقاضاة الهيئة العليا للانتخابات، نظرا لعدم احتسابها أصوات الناخبين خلال انتخابات البرلمان الأخيرة بشكل صحيح، قائلا "ازاي بعد ما اللجنة أعلنت نجاحي في الانتخابات، يجوا بعدها بـ 6 شهور يقولوا احنا احتسبنا 700 صوت ليك غلط، واللي المفروض يكسب الدكتور عمرو الشوبكي".

وأشار إلى أنه سيطالب اللجنة العليا للانتخابات بدفع تعويض له على الخطأ الذي ارتكبته في حقه، وعلى المجهودات والموارد المالية التي بذلها خلال فترة الدعاية والانتخابات، مؤكدا أنه سعى لتحقيق مطالب أهالي دائرته -الدقي والعجوزة-منذ يومه الأول تحت قبة البرلمان.

وشدد على ضرورة إصدار اللجنة العليا للانتخابات اعتذارا رسميا له، يوضحون فيه إنه ليس مزوراً، كما قالت بعض وسائل الإعلام، ولكن الخطأ كان لدى اللجنة في الأساس.

وأضاف النائب أحمد مرتضى منصور إنه ليس في " خناقة" مع الدكتور عمرو الشوبكي على حد وصفه، ولكن ما أغضبه هي التصريحات المسيئة التي وجهها الشوبكي إليه خلال وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وكانت محكمة النقض بدائرة الدقي والعجوزة، أصدرت حكمها بإسقاط عضوية النائب أحمد مرتضى وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكي بدلاً منه، نظرا لوجود خطأ في احتساب الأصوات.

شاهد أيضاً

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شكري يستعرض جهود مكافحة الإرهاب مع رئيسة لجنة«الشرق الأوسط» مجلس النواب الأمريكي