الأمن يلاحق صفحات وهمية باسم الرئاسة على مواقع التواصل الإجتماعي

دوت مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تكثف الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة من تحرياتها للوقوف على الاشخاص الذين يصممون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى باسم الرئاسة، تحمل معلومات مغلوطة.

واكدت اجهزة الامن بالقاهرة، ان هذه الصفحات هدفها اثارة الشائعات والمعلومات المغلوطة واثارة الفوضى، وان قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية امن القاهرة يلاحقها لتحديد هوية القائمين عليها والقبض عليهم.

 وكان المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي حذر من وجود صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى أنها تابعة لرئاسة الجمهورية.

 وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، بأن الصفحات الرسمية التابعة للرئيس السيسى معروفة على "فيس بوك " و"تويتر" ويوتيوب"، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة تحذر من صفحات تتحدث باسم الرئيس أو المؤسسة لنشر أخبار مغلوطة أو مضللة، مؤكدا على أنه جارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحات.

 كما أهاب المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية بالمواطنين الذين يتواصلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الاعتماد على الصفحات الرسمية فقط لرئيس الجمهورية في معرفة رؤية مؤسسة الرئاسة تجاه الموضوعات التي تخص الرأي العام، وعدم الانسياق وراء الصفحات مجهولة المصدر.

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق